فينك الجماني.. أعمدة كهربائية بدون غطاء تهدد حياة المواطنين بـ”جردة النهضة”

مساحة اعلانية

أحداث الداخلة

 

يشكتي عدد كبير من الموطنين بمدينة الداخلة، خصوصاً سكان الأحياء الغربية للمدينة، ــ يشتكون ــ من خطر كبير يهدد حياتهم بجردة النهضة الكائنة بمحاذات حائط المطار.

 

وتوصلت “أحداث الداخلة”، بصور خطيرة توضح خطورة بعض الأعمدة الكهربائية بدون غطاء يحمي أسلاكها الكهربائية، والتي هي حديثة الإنشاء و يفتخر بها الجماني و”رباعتو” ويعتبرونها على أنها إنجار عظيم، يتم التهليل له من خلال صحافته الصفراء.

 

ويشكتي المواطنين من هذه الأعمدة الكهربائية، وذلك لما تشكله من خطورة عليهم، خصوصاً على أطفالهم الصغار الذين يلعبون في تلك الحديقة التي يعتبرها سكان الأحياء الغربية للمدينة متنفسها الوحيد، لكن سوء تقديم خدمات متقنة وآمنة تحمي المواطنين، جعل الساكنة تشكتي من هذا الأمر الخطير، الذي من الممكن أن يتسبب في وفاة طفل صغير لا قدر الله.

 

وتعتبر هذه الفضيحة نتيجة سلسة من فضائح الجماني التي تعرفها البنية التحتية للمدينة والعديد من المرافق التي ينشأها مجلس الجماني، دون اعتماده على معايير السلامة والإتقان من اجل الحد من عدد من المخاطر التي تهدد سلامة المواطنين.

 

لكن بلدية الجماني، لا تبالي لهذا الجانب المهم والواجب عليها كجماعة ترابية أن تهتم به، وإنما من صلب اهتمام الجماعة الترابية، هي خدمة الجماني ورباعتوا، والاستغناء على حساب هذه الساكنة المغلوب على أمرها، وهي تتأسف على منح بعض سكان الداخلة صوتهم للجماني ورباعتو، وهكذا هي النتيجة كما ترون في الصور أسفله.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي