فوتبول إيطاليا: أمل جديد ليوفنتوس في سباق التعاقد مع صلاح




محمود عيسى


نشر في:
الثلاثاء 3 مايو 2022 – 12:11 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 3 مايو 2022 – 12:23 م

أمل جديد قد تتجه نحوه إدارة يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي، مطلع الموسم المقبل 2022-2023.

ويمر يوفنتوس في الموسم الجاري تحت قيادة ماسيمليانو اليجري، بفترة عصيبة على جماهيره مع تأكد خسارة لقب الدوري الإيطالي بعد ترك المنافسة على الكالتشيو بين إنتر وميلان، إذ يتواجد البيانكونيري في المركز الرابع بجدول السيريا آ، وزادت الطين بلة بعد الخروج المبكر من الدور ثمن النهائي للموسم الثالث تواليًا من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني.

صحيفة (فوتبول إيطاليا) أشارت اليوم الثلاثاء دخول يوفنتوس سباق التعاقد مع صلاح، لتدعيم صفوف فريق السيدة العجوز، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو مطلع الموسم الجاري للانتقال إلى مانشستر يونايتد.

ولم يجدد حتى الآن صلاح عقده مع ليفربول، والذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل 2023، وكان قد صرح نجم منتخب مصر في أكثر من مقابلة برغبته في الاستمرار داخل ملعب (الأنفيلد) لسنوات قادمة، كاشفًا بأن تأخر التجديد لا يتعلق بمطالبه لزيادة راتبه.

وارتبط اسم صلاح في الشهور الماضية، مع تأخر تجديد عقده مع ليفربول بالرحيل في الصيف المقبل لأحد الأندية سواء برشلونة أو ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.

الصحيفة الإيطالية أكدت اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع صلاح، وقدرة إدارة النادي على تحمل تكاليف انتقال (مو) لمعقل البيانكونيري.

وأوضحت أن هناك سببان يسهلان من مأمورية يوفنتوس للتعاقد مع صلاح، الأول هي أن قانون الضرائب الجديد الذي قدمته الحكومة الإيطالية عام 2019 سيسمح ليوفنتوس بتوفير 50% من راتب اللاعب.

وأكدت فوتبول إيطاليا أن العامل الآخر هو انخفاض فاتورة رواتب يوفنتوس بشكل كبير بعد رحيل كريستيانو رونالدو، ومن المقرر أن تنخفض أكثر في حالة رحيل باولو ديبالا.

وأتمت الصحيفة قائلة إن هذان العاملان قد يمنحان الضوء الأخضر ليوفنتوس للتعاقد مع صلاح إذا كان مهتما بهذا الخطوة.

قد يعجبك أيضا