فليك يتفق مع تير شتيجن على استبعاده من منتخب ألمانيا




د ب أ


نشر في:
الأربعاء 4 مايو 2022 – 4:50 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 4 مايو 2022 – 4:50 م

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن حارس المرمى مارك أندري تير شتيجن لن يكون ضمن قائمة المنتخب الألماني (مانشافت) في المباريات الأربعة التي سيخوضها الفريق في يونيو المقبل ضمن منافسات بطولة دوري أمم أوروبا.

وأشار الاتحاد إلى أن هذا يأتي بعد التشاور مع هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني.

وقال تير شتيجن /30 عاما/ حارس مرمى برشلونة الإسباني في بيان له اليوم: “أود دائما التواجد مع المنتخب الوطني، وأشعر بالسعادة مع كل استدعاء لصفوف الفريق”.

ولكن تير شتيجن يشعر أيضا أنه بحاجة إلى فرصة للاستشفاء خلال صيف هذا العام. وقال اللاعب: “مدرب المنتخب الوطني لديه نفس الرأي بأنني في حاجة لهذه الراحة. إنه يدعمني”.

وقال فليك إن تير شتيجن “من أفضل حراس المرمى في العالم” ولكنه لم يستطع الحصول على فرصة للاستشفاء من الإصابات خلال فترات الصيف الماضية.

وأضاف: “وفي ظل إقامة كأس العالم بقطر في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، سيكون مفيدا أن يحصل اللاعب على راحة من التدريبات والمباريات”.

وينتهي موسم تير شتيجن مع برشلونة في 22 مايو الحالي فيما سيبدأ المنتخب الألماني بعدها بيوم واحد فقط معسكرا تدريبيا في ماربيلا لمدة أربعة أيام ثم ينتقل الفريق للإقامة في هيرتسوجينوراخ قبل مباراته الأولى في النسخة الجديدة من دوري أمم أوروبا والتي يلتقي فيها نظيره الإيطالي (الآزوري) في الرابع من يونيو المقبل.

ويلتقي المانشافت أيضا منتخبي إنجلترا وإيطاليا على ملعبه في السابع و14 من الشهر نفسه فيما يحل ضيفا على المجر في 11 من الشهر نفسه.

قد يعجبك أيضا