فعاليات كبرى ومتنوعة تنتظر زوار «موسم جدة 2022»

تتضمن العديد من العروض العالمية والحفلات الفنية

تنطلق مساء اليوم (الاثنين)، أول أيام عيد الفطر المبارك فعاليات «موسم جدة 2022» في نسخته الثانية بمنطقة جدة آرت بروميناد، في حفل كبير يشهد العديد من العروض المنوعة.

ويشهد حفل الافتتاح الذي سيقام في الواجهة البحرية بجدة عروضاً متنوعة للدرونز خلال أول يوم من الافتتاح، في حين ستنير الألعاب النارية سماء جدة خلال ليالي عيد الفطر المبارك وتستمر يومياً لمدة شهرين، لترسم البهجة والفرح على وجوه زوّار جدة، كما سيتضمّن الحفل العديد من الفعاليات والعروض الفنية والترفيهية المشوقة التي ستشكّل لوحة من لوحات الفرح والبهجة للجمهور خلال أيام العيد السعيد.

وتحتوي روزنامة موسم جدة هذا العام على 2800 فعالية تقام في 9 مناطق، وتتضمن العديد من العروض العالمية، والحفلات الفنية، والمسرحيات العربية والعالمية، والمعارض المتخصصة، ومدينة ألعاب متنقلة على شاطئ البحر الأحمر، وبازارات عالمية، والعديد من العروض المشوقة.

ويتوقع أن تشهد انطلاقة فعاليات موسم جدة حضوراً جماهيرياً كبيراً تزامناً مع إجازة العيد، حيث سيتوافد الزوّار في وقت مبكر على منطقة الحفل للاستمتاع بالعروض المتنوعة.

وأعلن الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز، رئيس لجنة «موسم جدة 2022»، عن تفاصيل الموسم في نسخته الثانية والتي ستكون انطلاقتها اليوم ولمدة 60 يوماً.

ونوّه رئيس لجنة «موسم جدة 2022»، إلى أن النسخة الثانية من الموسم ستشهد زيادة كبيرة في حجم الفعاليات، من خلال توسيع دائرة مشاركة عدد من الشركات الوطنية والعالمية المُتخصصة، لإقامة حفلات غنائية وعروض مسرحية، وبرامج وفعاليات بحرية، ومعارض عالمية وألعاب ترفيهية، بالإضافة إلى استقطاب أفضل الشركات العالمية والوطنية لدعم الموسم في قطاع المطاعم والمقاهي العالمية والمعروفة، مع دعم للأيدي السعودية العاملة بمختلف مناطق الموسم المتمثلة في سيتي ووك، وجدة آرت بروميناد، وجدة بيير، وجدة جنغل، ونادي جدة لليخوت، وجدة سوبر دوم، وحديقة الأمير ماجد، والبلد، وسيرك دوسوليه.

وبيّن الأمير عبد الله بن بندر، أن عدداً من المشاريع المُنشأة في إطار «موسم جدة 2022»، تم إنشاؤها لتكون على شكل مشاريع مستدامة كنادي اليخوت، وجدة آرت بروميناد، وجدة سوبر دوم، وحديقة الأمير ماجد، إضافة إلى العمل على إقامة عدد من المشاريع الترفيهية المستقبلية المستدامة مثل مشروع اميرالد باي، وجزيرة بياضة والتي سيتم الإعلان عنها وتدشينها حال جاهزيتها.


قد يعجبك أيضا