Advertisement

فعاليات جمعوية بالداخلة تكرّم أعضاء مؤسسة king pelagique

أحداث الداخلة الأحد 26 نوفمبر 2023 - 15:58

في بادرة طيبة تستحق التنويه والإشادة إحتفت مجموعة من الفعاليات الجمعوية بجهة الداخلة وادي الذهب بأعضاء مؤسسة king pelagique اليوم السبت بمقر المؤسسة.

وعرف الحفل المقدم على شرف المؤسسة حضور جمعية زاد ناس للمراة والطفولة في شخص رئيستها حانا السحماني وجمعية امل بئر كندوز لمريم أبيبك وتعاونية تيسير ارت ممثلة برئيستها مريم جوان وحضور السيدتين فوزية ابو شامة والسيدة رشيدة بالغالي وجمعية بسمة أمل بحضور السيد محمد بابي .

ووجهت الفعاليات المدنية رسالة شكر وامتنان وعرفان بالجميل للسيد رئيس مجموعة king pelagique السيد محمد الزبدي والمدير العام للمجموعة السيد رضى الشامي وللمؤسسة مديرة وأطر ومستخدمين على كل الأعمال الجلية التي يقدمونها لجميع فئات المجتمع والتي بصمت خلالها مؤسسة king pelagique إسمها بأحرف من ذهب في جميع المجالات والتي اتخدت شعارها الإنسانية ونكران الذات وعبرت جسر التنمية المستدامة بكل ثقة وثبات لتلامس كل مناحي الحياة لترسخ ثقافة حق الإنسان في العيش الكريم .

وشهد الحفل مجموعة من المداخلات والتي صبت مجملها بالإشادة بالمجهودات الجبارة التي قامت بها المؤسسة المواطنة في إنجاح مجموعة من التظاهرات جهويا ووطنيا والتي كان آخرها وقوفها المستميث مع ضحايا زلزال الحوز بزياراتها الميدانية لجميع المناطق المنكوبة ودعمهم في بادرة إنسانية لاقت استحسان الجميع.

وفي الختام تم تكريم أعضاء مؤسسة King pelagique نظير مجهوداتهم في تعزيز مكانة المؤسسة باعتبارها المؤسسة الرائدة على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:23

سواحل الداخلة.. انتشال جثة لمرشح للهجرة غير الشرعية و إنقاذ 196 آخرين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:32

إحراق مركزاً لاستقبال المهاجرين بالداخلة على يد مهاجرين سنغاليين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:09

الداخلة.. رفع “اللواء الأزرق” بشاطئ أم لبوير للمرة ال 11 على التوالي

الثلاثاء 16 يوليو 2024 - 22:59

تلاميذ مركز السلام الفرصة الثانية يتعرضون للرسوب وأولياء أمور التلاميذ يطالبون الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالتحرك بشكل عاجل للتوضيح