عمرو سعد في رسالة إلى جمهوره: أنا على رأس الدراما العربية بفضلكم

احتفل الفنان عمرو سعد بنجاح مسلسل “توبة” وتصدره قائمة الأكثر مشاهدة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، واحتلاله قمة ترند موقع تويتر بعد لحظات من عرض مشهد قتله بالحلقة الأخيرة، ووجه رسالة إلى جمهوره مؤكدا أنه بفضلهم صار على رأس الدراما العربية، ومن أجلهم سيظل يقدم أعمالا تتمتع بروح المحبة والإنسانية.

عمرو نشر عبر حسابه على الفيس بوك صورة له بشخصية توبة، وعلق عليها قائلا: إلي لقاء تاني مع كل المحبة ليكم والتقدير وانا مش بحب كلمة جمهور لإن اللي صعدوا توبة للمركز الاول علي الأرض وفي الشارع وعلي منصة شاهد في العالم كله وعملتوا منه تاج علي رأس الدراما العربية دول مش مجرد جمهور دول أهل وحبايب وأخوات حسوا وقدروا وانبسطوا ضحكوا وبكوا..

وتابع قائلا: اتمني اكون قد حسن الظن واني اكون قدمت زي ما بحاول دائما دراما ليها روح المحبة والإنسانية..

وتصدر الفنان عمرو سعد، بطل مسلسل توبة، تريند موقع تويتر في مصر بهاشتاجين الأول عمرو سعد والثاني توبة مات، عبر عقب عرض أحداث الحلقة الأخيرة من العمل مساء أمس.

ترند موقع تويتر في مصر – سكرين شوت من الموقع

ويضم مسلسل توبة عدد كبير من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.

ودارت أحداث مسلسل توبة قصة شاب يدعى توبة، يترك ماضيه المشين ويقرر الاستقرار في مدينة جديدة بعيدا عن المشاكل، لكن تنقلب حياته وتتركه زوجته عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه، واتحاده مع ألد أعدائه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

قد يعجبك أيضا