عتيقة الربع وكيلة اللائحة النسوية للتجمع الوطني للأحرار لانتخابات مجلس جهة الداخلة تبرز أهم نقاط أهذاف الحزب بالداخلة

أكدت عتيقة الربع، وكيلة اللائحة النسوية للتجمع الوطني للأحرار لانتخابات مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب، أن برنامج الحزب على مستوى الجهة ينسجم مع الخطوط العريضة لبرنامجه الوطني، مع مراعاة خصوصيات المنطقة والإكراهات التي تعترضها.

وأوضحت السيدة الربع، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المجالات الرئيسية التي يرتكز عليها البرنامج الانتخابي لحزب “الحمامة”، على المستويين الوطني والجهوي، تهم على الخصوص، الصحة والتعليم والتشغيل وجذب الاستثمارات باعتبارها المحرك الأساسي للتنمية.

وأضافت أن برنامج الحزب برسم استحقاقات 08 شتنبر، يؤكد على ضرورة تشجيع المبادرة الحرة لدى الكفاءات الشابة وحاملي الشهادات من خلال توفير السبل الكفيلة بدعم ومواكبة مشاريعهم الذاتية، كما يولي أهمية للفئات الهشة، حيث يقترح عددا من التدابير الاجتماعية، بتنسيق مع مختلف الشركاء والمتدخلين.

وفي ما يخص الحملة الانتخابية، أكدت السيدة الربع أنه “بعيدا عن الحملات التي تعطي دفعة إشهارية أو حماسية، هناك ميثاق سطره الحزب للتواصل الدائم مع المواطنين، من خلال توفرنا على مناضلين في إطارات وخلايا جمعوية”، مضيفة أن الحملة ترتكز أيضا على التواصل الرقمي من خلال اعتماد وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الساكنة والتعريف ببرنامج الحزب ومرشحيه.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي