Advertisement

ظاهرة ”اختلاس الطاقة الكهربائية” تستنفر المكتب الوطني للكهرباء بالداخلة

أحداث الداخلة الخميس 24 يناير 2019 - 13:48

أحداث الداخلة ـــ مُتابعة

 

خلف انتشار ظاهرة اختلاس عدد من الأسر بمدينة الداخلة وضواحيها للتيار الكهربائي عن طريق سرقتهم للربط الكهربائي باستعمال طرق احتيالية غير قانونية، إلى استنفار المكتب الوطني للكهرباء لمختلف مصالحه.

 

وحسب مصدر خاص، فقد خصص المكتب الوطني للكهرباء لجنة خاصة عبارة عن فرقة جهوية لمحاربة ”اختلاس الطاقة الكهربائية” موكول لها مراقبة وضبط كل المخالفين للقوانين المتعارف عليها وتحرير محاضر مخالفة في حقهم.

 

ودعا المكتب، في إعلان له، كل ساكنة مدينة الداخلة إلى الاتصال بوكالة الخدمات الإقليمية من أجل ربط منازلهم بالكهرباء والاشتراك عن طريق عدادات، موجها تحذيرا شديد اللهجة لكل المختلسين للكهرباء أنه ستتم متابعتهم بموجب المقتضيات القانونية.

 

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:23

سواحل الداخلة.. انتشال جثة لمرشح للهجرة غير الشرعية و إنقاذ 196 آخرين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:32

إحراق مركزاً لاستقبال المهاجرين بالداخلة على يد مهاجرين سنغاليين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:09

الداخلة.. رفع “اللواء الأزرق” بشاطئ أم لبوير للمرة ال 11 على التوالي

الثلاثاء 16 يوليو 2024 - 22:59

تلاميذ مركز السلام الفرصة الثانية يتعرضون للرسوب وأولياء أمور التلاميذ يطالبون الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالتحرك بشكل عاجل للتوضيح