طانطان.. توقيف 3 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات وإعداد وكر للدعارة والفساد

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، ليلة أمس الثلاثاء 4 أبريل الجاري، ثلاثة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، من بينهم امرأة مبحوث عنها وطنيا، يبلغون من العمر ما بين: 31و37 سنة، وذلك لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا، إعداد وكر للدعارة والفساد.

وقد تم إيقاف المشتبه فيه الأول على مستوى الحي الجديد بمدينة طانطان متلبسا بحيازة قطع من مخدر الشيرا موجهة للترويج ، علاوة على مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه أسفرت عن إيقاف المشتبه فيهما الآخرين، وكذا حجز 64 صفيحة من مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي 4806 غراما.

فيما تبين بعد إخضاع هوية الموقوفين للتنقيط بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيها مبحوث عنها على الصعيد الوطني من أجل إكراه بدني في الديون العمومية.

يضيف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

قد يعجبك أيضا