صيحات مكياج جذابة لربيع 2022

صيحات مكياج جذابة ولافتة، جمعت في أساليبها أنماط متنوعة ومبتكرة، وبألوان مشرقة نابضة بالحيوية، التي تصدرّت منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022، اختارها لك “سيدتي.نت” لتتألقي بأجمل صيحات مكياج جذابة لربيع 2022.

صيحات مكياج جديدة 

صيحات مكياج جذابة من وحي عرض دار versace لاسبوع الموضة لربيع وصيف 2022

من ظلال العيون الملون الى الغيلتر وصولاً الى ألوان أحمر الشفاه وغيرها من الصيحات الجمالية، نضعها بين يديك لتستهلمي مكياجك في الربيع وتتألقي جاذبية وجمالاً.

مكياج عيون بألوان صارخة

صيحة ظلال العيون الملون من وحي عرض Laquan Smith بنيويورك لأسبوع الموضة لربيع وصيف 2022

غزت صيحة ظلال الجفون بتدرجات لونية صارخة منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022، حيث تزيّنت عارضات الأزياء بمكياج عيون أزرق داكن على كامل الجفون المتحركة كالتي برزت في عرض دار Laquan Smith بنيويوك لأسبوع الموضة.

تابعي المزيد: أسرار المكياج الناجح من خبيرة التجميل الكويتية حصة الجليبي

مكياج عيون بأسلوب غرافيكي

مكياج عيون بأسلوب غرافيكي من وحي عرض دار versace لأسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2022

قد تكون صيحة مكياج العيون الغرافيكية وبألوان مشرقة كالأصفر أو الأزرق وحتى الوردي من أبرز صيحات ظلال العيون لهذا الموسم. وهذا ما شاهدناه في العديد من عروض الأزياء لأسبوع الموضة لربيع وصيف 2022، حيث برزت بشكل لافت لدى عرض Versace بميلانو لأسبوع الموضة. إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية ولافتة، لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة وتطبيق ظلال عيون باللون الأصفر على الجفون المتحركة ومدّه بأسلوب غرافيكي مجنح لنهاية زاوية العين. وتطبيق ظلال عيون آخر باللون الأزرق على شكل خط رفيع يعلو ظلال العيون الأصفر وسحبه نحو نهاية العين ليشكّل مع الأخير زواية. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فاختاري اللون النيود.

مكياج عيون سموكي لافت

مكياج عيون سموكي لافت من وحي عرض دار Helen Anthony بلندن لأسبوع الموضة

لم تخلو مدارج عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2022 من صيحة ظلال الجفون الكلاسيكية بأسلوب مموّه وممزوج بطريقة لافتة، وهذا ما بدا واضحاً فى عرض دار Helen Anthony بلندن لأسبوع الموضة. هذه الصيحة ترتكز على تطبيق ظلال العيون بتدرجات الألوان الترابية على كامل الجفون المتحركة، ومدّها على الجفون السفلية مع تطبيق الكحل الأسود على خط الرموش العلوية والسفلية وكذلك الماسكرا لتكثيف الرموش. يُمكنك اعتماد هذه الصيحة للإطلالات الرسمية في الربيع.

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الأوسكار 2022

مكياج عيون غليتر

مكياج عيون غليتر من وحي عرض Laquan Smith في نيويورك لأسبوع الموضة لربيع وصيف 2022

يبدو أن صيحة الغيلتر تجتاج اتجاهات المكياج لهذا الموسم؛ إذ ظهرت في العديد من عروض الأزياء لأسابيع الموضة لربيع وصيف 2022، بخاصة لدى عرض Laquan Smith في نيويورك لأسبوع الموضة. تناسب هذه الصيحة المناسبات الرسمية في العيد، وتمنحك إطلالة جذابة وأنيقة في آن. اختاري ظلال العيون باللون الأزرق الداكن وطبّقيه على كامل الجفون المتحركة، ومدّيه إلى نهاية العين مع سحبه للأعلى ليشكّل زاوية عريضة. ثم، وزّعي الغليتر ابتداءً من زاوية العين وصولاً الى نهايتها على كامل الجفون العلوية. ثم، طبّقي الكحل باللون الأزرق بخط رفيع على خط الرموش السفلية. ولا تنسي وضع الماسكرا لتكثيف رموشك. أما بالنسبة لأحمر الشفاه اختاريه باللون البني النيود مع تحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه بلون أغمق بدرجة من لون أحمر الشفاه.

مكياج ناعم من حقبة الثمانينات

مكياج ناعم من حقبة الثمانينات من وحي عرض دار rokh في باريس لأسبوع الموضة

اعتلت منصات عروض الأزياء لأسبوع الموضة لربيع وصيف 2022، صيحة المكياج من وحي حقبة الثمانينات، وهذا ما لفتنا في باريس لدى دار Rokh. تمتاز هذه الصيحة بالنعومة والأناقة في آن وهي مناسبة لأجواء الربيع . تعتمد هذه الصيحة على تطبيق خط ناعم ورفيع من الكحل الأسود داخل العين، وكذلك تحت الجفون السفلية، مع الماسكرا الخفيفة، والبلاشر الزهري الناعم، مع ترك الشفاه طبيعية.

صيحة ألوان أحمر الشفاه

صيحة ألوان أحمر الشفاه من وحي عرض دار Tom Ford لأسبوع الموضة لربيع وصيف 2022

لا يكتمل المكياج من دون إيلاء أهمية لأحمر الشفاه. وكسائر صيحات المكياج برزت ألوان أحمر الشفاه بتدرجات متنوعة تجمع بين الجرأة تارةً والهادئة الناعمة تارةً أخرى، لتتناسب وفق جميع الأذواق. ومنها الأحمر بتدرجاته المختلفة، والنيود وكذلك البرتقالي.

تابعي المزيد: أسرار مكياج العيون الشرقية Oriental Eye Makeup

قد يعجبك أيضا