شرطة أبوظبي توزع الورود وشهادات السعادة على السيارات بمناسبة عيد الفطر المبارك

كثفت شرطة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، دورياتها لتعزيز انسيابية الحركة المرورية بمختلف المناطق.
وشاركت دورية السعادة ودوريات المرور في نشر السلوكيات الإيجابية للسائقين، من خلال مبادرة تضمنت توزيع الورود على المشاة ومستخدمي الطرق وحثهم على الالتزام بقوانين السير والمرور والعبور الآمن من المناطق المخصصة لعبور المشاة والحذر والانتباه أثناء العبور وعدم الانشغال بالرد على الهاتف خلال العبور.
كما قامت دورية السعادة بوضع شهادة سعادة وعليها عبارة “عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير” على سيارات المواطنين والمقيمين في المناطق السكنية بأبوظبي والعين والظفرة ليلاً ليتفاجؤوا بها صباحاً عند خروجهم لأداء صلاة العيد، حيث أعرب أصحاب السيارات عن سعادتهم وبهجتهم بهذه اللفتة الجميلة من شرطة أبوظبي ومثمنين مبادراتها المتميزة في مختلف المناسبات.

وشارك عناصر دورية السعادة الجمهور الفرحة بهذه المناسبة السعيدة متمنين لهم دوام الصحة والسلامة والالتزام بالقيادة الآمنة وحماية مستخدمي الطريق ورعاية الأطفال ومراقبتهم في مختلف المواقع بما يحقق التطلعات في استمرارية السعادة في حياتنا بلا حوادث.
تابعي المزيد: تعرف على الفعاليات الترفيهية لعيد الفطر في أبوظبي
وأكدت شرطة ابوظبي اعتزازها بنشر السعادة والإيجابية في المجتمع، موضحة أنه من حق جمهور المواطنين والمقيمين والزوار أن يشعروا بالسعادة في وطن يؤسس ويعمل من أجل سعادتهم ويؤمن بأن بناء القدرات في مجال السعادة والإيجابية وجودة الحياة عامل مهم وأساسي في نشر الثقافة والوعي وممارستها بشكل عملي يوميا في حياتنا.
ولفتت إلى اهتمامها بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بترسيخ قيم السعادة والإيجابية باعتبارها نمطاً وأسلوب حياة لكل أفراد مجتمع الإمارات من أجل توفير البيئة المثالية لتحقيق التنمية المجتمعية السليمة والمستدامة في مجتمع يصنع سعادته وينشرها في محبة وتسامح وتعايش سلمي مع مختلف الجنسيات حتى أصبحت السعادة رمزاً لحضارة وطن يعمل على نشر السعادة في كل حين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال تويتر “سيدتي”.

قد يعجبك أيضا