Advertisement

شخصان مجهولان يهاجمان وكالة بنكية بالسلاح الأبيض

أحداث الداخلة الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 10:03

أحداث الداخلة ـــ مُـتابعة 

 

فشل شخصان مجهولان في الاستيلاء على مبالغ مالية لاحدى الوكالات البنكية، صباح اليوم الثلاثاء، وسط مدينة طنجة بعد إطلاق سيدة لجهاز الانذار داخل الوكالة .

 

وحسب شهود عيان فإن شخصين كانا يضعان أقنعة سوداء على الوجه نفذا الهجوم على الوكالة البنكية التابعة لمجموعة التجاري وفا بنك بساحة المدينة بطنجة وتمكنا من الدخول تحت التهديد بالسلاح الابيض الى داخل الوكالة البنكية .

 

من جهتها أكدت مصادر خاصة، أن منفذا الجريمة هددا الموظفين داخل الوكالة بواسطة سكين في محاولة منهم للاستيلاء على أموال بداخل صندوق يوجد باحدى المكاتب غير أن اطلاق موظفة لصافرة الانذار أفشل خطتهما وفرا لوجهة مجهولة .

 

المصالح الامنية والسلطات المحلية حلت بعين المكان وعملت على فتح تحقيق عاجل لمعرفة تفاصيل الهجوم بالاستعانة بشريط كاميرا الفيديو الخاصة المثبتة بباب وداخل الوكالة بغية الوصول الى هوية الجناة وتوقيفهما .

 

يشار إلى أن مواطنين بحي الجيراري تمكنوا نهاية الاسبوع المنصرم من احباط محاولة سرقة وكالة تحويل الاموال بعد توقيف أحد أفراد عصابة هاجمت الوكالة وتسببت في اصابة موظف بجروح بواسطة سكين .

 

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يوليو 2024 - 19:29

16 قتيلا و2783 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية ‏خلال الأسبوع المنصرم

الإثنين 22 يوليو 2024 - 17:10

مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر مع نهاية يونيو الماضي

السبت 20 يوليو 2024 - 17:43

فاس: صديقي يُطلق أشغال بناء سوق جديد للجملة للأسماك بتكلفة 50 مليون درهم

الجمعة 19 يوليو 2024 - 19:11

حظر جمع وتسويق صدفيات منطقتي تامري-كامب غير وإيمي وادار بأكادير