سميرة بار تعلن انضمامها لحزب العمل المغربي كعضو بالمكتب السياسي للحزب

مساحة اعلانية

أعلنت الفاعلة الاجتماعية والسياسية، سميرة بار، عن انضمامها لحزب العمل المغربي كعضو بالمكتب السياسي.

وفي تصريح لـ”أحداث الداخلة“، قالت سميرة بار، “شرف لي أن انضم إلى حزب عريق وله مكانه كحزب العمل الذي تأسس منذ سنة 1974 على يد المناضل الكبير السيد عبد الرحمن عبد الله الصنهاجي رحمة الله عليه”.

وأضافت سميرة، “فخر ان نستمر في النضال رفقة الدكتور محمد الدريسي الدي تولى زمام الأمور بعد المرحوم الصنهاجي و عمل على إعطاء صوره نموذجية للحزب”.

و”من واجبي كمواطنة مغربية أن انخرط في العمل السياسي المغربي و ان اساهم من اجل التغيير و سير وراء تعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من اجل دفاع عن ثوابت البلاد و مصالحها العليا و المضي إلى الأمام”.

وأشارت، “وبكل صراحه لولا تحفيز جلالة الملك محمد السادس نصره الله للشباب عبر خطاباته من اجل المشاركة و المساهمة في العمل السياسي من اجل إعطاء نفس جديد و وضع ثقته بينا، لما كنت اليوم هنا و لا قبلت بالعمل السياسي”.

مضيفة، “لأن خطابات جلالته السامية و اسراره على دور الشباب، أعطاني ثقه زائده بالنفس و كذالك الطاقه و الشجاعة من اجل خوض هذه التجربة التي لا اعتبرها سهلة بالمره”.

ودعت سميرة بار، الشباب المغربي للمشاركة في الانتخابات المغربية المقبلة بشكل مكثف من اجل التعبير عن اصواتهم والمساهمة في التغيير وتطوير البلاد نحو الإزدهار وبناء مستقبل زاهر للشعب المغربي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي