سعد لمجرد وإليسا في «ديو» غنائي معاً لأوّل مرة وهذا موعد طرحه

أعلن النجم والمطرب المغربي سعد لمجرد عن أول صورة تجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا من كواليس التحضير لأغنيتهما الجديدة «من أول دقيقة»، مشوقاً عن موعد طرح أغنيتهما الجديدة.
وعبر حسابه على إنستغرام، نشر سعد لمجرد، صورة ظهر فيها وهو يحضن إليسا وأرفقها بتدوينة كشف من خلالها عن موعد طرح الأغنية، قائلاً: «من أول دقيقة لحبك قلبي مال… عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال. يوم الأربعاء 4 ماي على الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت المغرب».

وسبق وأن نشرت إليسا صورة ظهرت فيها مع شخص مجهول، من أجل الترويج لأغنيتها «من أول دقيقة»، وخمن متابعوها هوية الرجل الذي التقطت معه الصورة، وكان أغلبهم يرجح أن يكون سعد هو من سيشاركها الغناء.

وكانت إليسا قد صَرّحت خلال حلولها ضيفة ببرنامج «مراحل»، مؤخراً مع الإعلامي علي العلياني، بأنّها تستعد لطرح ألبومها الجديد قريباً، ولكنّها ستطرح أغنية منفردة على شكل ديو غنائي ستجمعها بفنان مغربي يوم عيد الفطر.
وتم تداول تصريح إليسا بخصوص هذا الديو، بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورجح بعض النشطاء أن يكون الفنان الذي ستتعاون معه (ملكة الإحساس) في هذا العمل هو الفنان سعد لمجرد، خاصة أنّها التقت به مؤخراً خلال زيارتها لمدينة باريس الفرنسية.

وتتواجد حالياً الفنانة إليسا بباريس، حيث تقاسمت مع متابعيها على الانستغرام، صورتين لها من مدينة الأنوار، ظَهَرَت فيهما مع عدد من أصدقائها من بينهم خبير التجميل بسام فتوح والمنتج التنفيذي لآخر ألبوماتها جان نخول وأرفقتهما بهذا التعليق: «صباح الخير من مدينة الحب».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

قد يعجبك أيضا