ساكنة الداخلة تطالب البلدية بإنشاء سوق نموذجي جديد بالمدينة.. والجماني آوت

مساحة اعلانية

أحداث الداخلة 

 

طالب عدد من سكان مدية الداخلة، عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، الجماعة الترابية للداخلة، بإنشاء سوق نموذجي جديد يعزز البنية التحتية للمدينة ويزيد من جماليتها.

 

وأشار الفيسبوكيون على أنه عدد من أحياء المدينة التي تعرف تكثف سكاني كبير مثل حي النهضة وغيرها من الأحياء الكبيرة الأخرى، هي بحاجة ماسة إلى سوق نموذجي يسهل أمور المواطنين، وتقليل عليهم كاهل التنقل إلى أسواق أخرى بعيدة عن أحيائهم، الأمر الذي يكلفهم مبالغ مالية إضافية وساعات إضافية من الوقت في التنقل.

 

واستغرب رواد التواصل الإجتماعي، عن الطريقة الغبية والمبنية على سياسة الترقيع التي تهجها بلدية الداخلة برئاسة الجماني، من خلال مشاريع لا علاقة لها بالنبنية التحتية ولا بالتنمية البشرية والاقتصادية للمدينة، فاللهم سياسة كور واعطي لعور، متجاهلين بذلك مشاريع حيوية مهمة من شأنها أن تزيد باقتصاد المدينة للأمام وتحسين بنيتها التحتية.

 

كما أن بلدية الجماني لا تبالي لهذا الجانب الهام من المشاريع المهمة، إلا أنه تعتمد على سياسة التزواق والتزفييت، التي لا فائدة منها على المدينة واقتصادها وبنيتها التحتية، سوى تبذير المال العام في أمور تافهة لا تجدي نفعاً على المدينة وساكنتها.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي