رونارد يوقع عقده الرسمي مع منتخب السعودية

أحداث الداخلة ـــ مُتابعة

 

وقع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل مساء اليوم الاحد عقدًا مع المدرب الفرنسي إيرفي رونارد للإشراف الفني على تدريب المنتخب الوطني الأول، والذي يستعد لخوض غمار التصفيات الأولية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

 

وقال رونارد في المؤتمر الصحفي إثر توقيع العقد “أود أن أشكركم على حسن الاستضافة منذ وصولنا إلى الرياض، وكما قلت لحظة وصولي هو أننا سنسعى لكتابة التاريخ والنجاح في مهمتنا، والذي لن يأتي إلا من خلال العمل الجماعي .. الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 هو أحد أهدافنا الرئيسية التي سنعمل عليها، ونسعى لتحقيقها “.

 

 

وأوضح رونارد “من خلال تجربة دامت 10 أعوام في أفريقيا، أستطيع إخباركم أن الاختلاف هناك حتى بين شمال القارة وجنوبها، وأعتقد أن الأمر الأهم للمدرب هو التكيف مع البيئة التي تعمل بها .. ومن المهم جدًا أن أتواجد في المملكة العربية السعودية لفترات طويلة، وأنا على دراية بشغف الجماهير هنا، وأن المنافسة تزيد موسمًا بعد آخر بين الأندية، ولقد تحدثت مع العديد من اللاعبين المغاربة الذين سبق وأن لعبوا في الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل: “المفاوضات مع رونارد كانت سهلة، وما ساعدنا أكثر هو متابعته السابقة للمنتخب السعودي”.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي