رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بجهود طاجيكستان في تطوير اللعبة




د ب أ


نشر في:
الجمعة 6 مايو 2022 – 6:53 م
| آخر تحديث:
الجمعة 6 مايو 2022 – 6:53 م

عقد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، اجتماعا مع رستم إمام علي رئيس اتحاد طاجيكستان لكرة القدم ورئيس اتحاد منطقة وسط آسيا لكرة القدم، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية لرئيس الاتحاد الآسيوي إلى العاصمة الطاجيكية دوشنبه.

وحرص آل خليفة خلال اللقاء على تأكيد دعم الاتحاد القاري أواصر العلاقات المتينة مع الاتحادات الوطنية والإقليمية لما تمثله من ركيزة هامة من ركائز تطوير الكرة الآسيوية ،مشدداً على أن قوة الاتحاد الآسيوي تنبع من وحدة أعضائه وتكاتفهم في سبيل تحقيق المصالح العليا لكرة القدم الآسيوية.

وأعرب في تصريحات إعلامية، عن ارتياحه للجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الطاجيكي لكرة القدم في سبيل تطوير منظومة اللعبة في البلاد، والعمل على زيادة شعبيتها وتهيئة الظروف المثالية للمنتخبات الوطنية للمشاركة الفعالة في البطولات الإقليمية والقارية.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن احتضان طاجيكستان لمقر اتحاد وسط آسيا لكرة القدم يؤكد مكانتها الرائدة على ساحة اللعبة في منطقة وسط آسيا ، كما يترجم حرصها المتواصل لإنجاح خطط وبرامج اتحاد وسط آسيا في مختلف المجالات.

من جانبه، رحب رستم امام علي بزيارة رئيس الاتحاد الآسيوي إلى طاجيكستان مؤكدا ان الزيارة تعبر عن سياسة التواصل المستمر التي ينتهجها مع الاتحادات الوطنية الآسيوية، منوهاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد القاري من أجل مستقبل أفضل للعبة في القارة الآسيوية.

وحضر اللقاء داتوك سري ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ووحيد الدوي مساعد الرئيس، وفاهيد كرداني الأمين العام المساعد ، ،وعدد من المسؤولين في الإتحاد الطاجيكي لكرة القدم.

قد يعجبك أيضا