«ذا أثلتيك» تكشف وجهة صلاح المقبلة

أحداث الداخلة ـــ مواقع
أحداث دولية
«ذا أثلتيك» تكشف وجهة صلاح المقبلة




محمد ثابت


نشر في:
الخميس 23 يونيو 2022 – 2:21 م
| آخر تحديث:
الخميس 23 يونيو 2022 – 2:24 م

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الخميس، عن الوجهة المحتملة لمحمد صلاح، نجم ليفربول، حال رحيله عن الريدز وعدم تجديد تعاقده في قلعة آنفيلد.

ينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل قائد الفراعنة لاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده، في الوقت الذي يتمسك فيه بالحصول على راتب أسبوعي 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما ترفضه إدارة الريدز في ظل سياسة سقف الآجور التي وضعتها لتجديد عقود لاعبيها، ليقترب هداف البريميرليج في موسمه الأخير من الرحيل مجانًا بنهاية تعاقده.

ووفقًا لصحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، قد ينتقل صلاح لصفوف تشيلسي لأنه الخيار الأوفر حظًا والأكثر مناسبة على الجانبين المالي والفني، مقارنة بأندية مثل مانشستر يونايتد والسيتي لأنه ليس هناك عداء بين البلوز والريدز.

العودة مجددًا لتشيلسي قد تكون مفيدة لصلاح وفقًا للصحيفة التي ترى أن نجاحه في البلوز مضمون وبإمكانه محو ذكريات غير جيدة في «ستامفورد بريدج» قبل أن يرحل ويتألق في إيطاليا مع فيورنتينا وروما والانتقال بعدها للريدز.

يحاول ليفربول جاهدًا تجديد عقد صلاح لكن المقابل المالي الذي يعرضه الريدز والذي لا يتخطى 300 ألف جنيه إسترليني، يُقرب قائد الفراعنة من الرحيل ليلحق بأسد التيرانجا ساديو ماني الذي انتقل رسميًا لصفوف بايرن ميونخ قبل انتهاء تعاقده مع الفريق بموسم واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة