خطير.. “بنّاي” يغتصب النساء ويوثق جرائمه بالفيديو

أحداث الداخلة ــ الصباح

 

استأثر موضوع اغتصاب جانح لعدد من النساء وتوثيق ممارساته الشادة بالفيديو باهتمام جريدة “الصباح”، في عددها الصادر ليوم الجمعة 31 يناير، حيث عنونت في ترويسة بصفحتها الأولى “بنّاء يوثق اغتصاباته بالفيديو”.

 

وذكرت “الصباح” في تفاصيل هذه المادة، أن فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني وضعت، أخيرا، حدا المسلسل رعب جثم على قلوب سكان منطقة “ليساسفة 2″، بعدما أطاحت بجانح متورط في جرائم اغتصاب وحشي، ذهبت ضحيتها قاصر ونساء، وتصوير أشرطة إباحية تتضمن ممارساته الشاذة في حق ضحاياه.

 

وأشارت اليومية ذاتها نقلا عن مصادرها، إلى أن الموقوف الذي يزاول مهنة البناء، ومتزوج وأب لطفل، كان يستدرج ضحاياه من الجيران بطرق مختلفة، قبل تهديدهن بالسلاح الأبيض بمجرد الاستفراد بهن.

 

وأوضحت “الصباح” في تتمة الخبر في الصفحة الثانية، أن مصادر متطابقة كشفت أن المتهم لم يكن يكتفي بجريمة الاغتصاب، بل تجاوزها إلى القيام بتوثيق جرائمه بالصوت والصورة، بواسطة كاميرا هاتف كان يضعه في زاوية معدة خصيصا لهذا الغرض، لتهديد كل من سولت لها نفسها التجرؤ على فضح ما وقع لها على يديه، وفي الوقت نفسه لاستعمالها في ابتزاز من حظيت بإعجابه، حتى يواصل استباحة جسدها وممارسة الجنس عليها.

 

من جهة أخرى، قالت يومية “الصباح” إن فرقة الشرطة القضائية بالحي الحسني، باشرت أبحاثها وتحرياتها لتفكيك خيوط القضية، ولكشف الجرائم الأخرى التي تورط فيها الموقوف، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء.

 

قد يعجبك أيضا