خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد الحرام

الأمير محمد بن سلمان يتلقى اتصالاً من الشيخ محمد بن زايد

أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في مكة المكرمة صباح اليوم (الاثنين)، صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين الذين اكتظ بهم المسجد الحرام والساحات المحيطة به.

وكان في استقباله الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وأدى الصلاة مع خادم الحرمين، القائد العسكري للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب الفريق أول متقاعد راحيل شريف.

وعقب الصلاة، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الأمراء والعلماء والمشايخ والوزراء، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وهنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أبناءه وبناته وإخوانه المواطنين والمقيمين والمسلمين والمسلمات في كل مكان بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى أن العيد فرصة لسمو الأخلاق، والتآلف والتآخي والتسامح والعفو، معرباً عن اعتزازه بالأبطال البواسل، والمرابطين، في الحدود والثغور، مقدماً الشكر لكل العاملين بإخلاص في القطاعات العسكرية والمدنية.

وقال خادم الحرمين الشريفين في الكلمة التي وجهها للمواطنين والمقيمين في المملكة والمسلمين والمسلمات في كل مكان: «يسرنا أن نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، من جوار بيت الله الحرام، فكل عام وأنتم بخير، وأعاد الله علينا وعليكم العيد ونحن نرفل بثياب الأمن والأمان والصحة والسعادة، كما نسأله سبحانه أن يحفظ بلادنا وبلدان العالم من كل شرٍ ومكروه».

من جانب آخر، تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، هنأه خلاله بعيد الفطر المبارك، وقد بادله ولي العهد – التهنئة بهذه المناسبة.


قد يعجبك أيضا