حفل الافتتاح اليوم.. رئيس لجنة موسم جدة 2022: فعاليات كبرى تنتظر الزوار وتُلبي تطلعات جميع الفئات

بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، تنطلق، اليوم، فعاليات موسم جدة 2022 في نسخته الثانية بمنطقة جدة آرت بروميناد، وذلك في حفل كبير يستمر لمدة ثلاثة أيام متتابعة، يشهد العديد من العروض المنوعة.

ويمكنكم حجز تذاكر حفل الافتتاح، الذي يستمر لمدة 3 أيام متتابعة، ويتضمن العديد من الفعاليات والعروض الفنية والترفيهية إلى جانب الألعاب النارية وعروض متنوعة للدرونز، من خلال الرابط التالي:

https://ticketmx.jeddahseason.sa/ar/d/1490/jeddah-art-promenade

تفاصيل موسم جدة 2022

وكشف الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، رئيس لجنة موسم جدة 2022، عن تفاصيل الموسم في نسخته الثانية، والتي تنطلق ابتداءً من شهر مايو الجاري ولمدة 60 يومًا، حيث قال إن الموسم سيتضمن عددًا كبيرًا من الفعاليات الكبرى التي تناسب جميع فئات المجتمع، وتلبي رغباتهم وتطلعاتهم، بما يعكس ما وصلت إليه المملكة في صناعة الترفيه.

وأوضح الأمير عبدالله بن بندر، أن موسم جدة 2022 سيشهد زيادة كبيرة في حجم الفعاليات، من خلال توسيع دائرة مشاركة عدد من الشركات الوطنية والعالمية المُتخصصة، لإقامة حفلات غنائية، وعروض مسرحية، وبرامج وفعاليات بحرية، ومعارض عالمية، وألعاب ترفيهية، إلى جانب استقطاب أفضل الشركات العالمية والوطنية لدعم الموسم في قطاع المطاعم والمقاهي العالمية والمعروفة مع دعم للأيدي السعودية العاملة بمختلف مناطق الموسم الـ9، وهي: (سيتي ووك، جدة آرت بروميناد، جدة بيير، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة سوبر دوم، حديقة الأمير ماجد، والبلد، وسيرك دوسوليه).

وأشار إلى أن عددًا من المشاريع المُنشأة في إطار الموسم في نسخته الثانية تم إنشاؤها لتكون على شكل مشاريع مستدامة كـ(نادي اليخوت، وجدة آرت بروميناد، وجدة سوبر دوم، وحديقة الأمير ماجد)، إلى جانب العمل على إقامة عددًا من المشاريع الترفيهية المستقبلية المستدامة كـ(مشروع اميرالد باي، وجزيرة بياضة)، وسوف يتم الإعلان عنها وتدشينها حال جاهزيتها.

ورفع الأمير عبدالله بن بندر، عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، على ما يوليانه من عناية فائقة ودعم لا محدود بكل ما من شأنه تحقيق سُبل الرفاهية للمواطنين والمواطنات، ومن ذلك دعمهما لموسم جدة 2022 في نسخته الثانية بهويته الجديدة ورؤيته التي تعبّر عن التنوع الثقافي للمدينة، وتعدد المقومات التاريخية والثقافية والسياحية والترفيهية التي تتميّز بها، وذلك انطلاقًا من أهدافها الأساسية التي تسعى لتحسين جودة الحياة للمواطن السعودي.

فعاليات موسم جدة

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، تحتوي روزنامة موسم جدة 2022 على 2800 فعالية ستقام في 9 مناطق، هي: (سيتي ووك، جدة آرت بروميناد، جدة بيير، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة سوبر دوم، حديقة الأمير ماجد، والبلد، وسيرك دوسوليه).

وتشتمل فعاليات الموسم، الذي يقام تحت شعار “أيامنا الحلوة”، ويستمر لمدة 60 يومًا، على العديد من العروض العالمية، والحفلات الفنية، والمسرحيات العربية والعالمية، وكذلك المعارض المتخصصة، ومدينة ألعاب متنقلة على شاطئ البحر الأحمر، إلى جانب بازارات عالمية، والعديد من العروض المشوقة. ووفقًا لـ”واس”، فمن المتوقع أن تشهد انطلاقة فعاليات موسم جدة 2022 حضورًا جماهيريًا كبيرًا تزامنًا مع إجازة عيد الفطر المبارك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال”تويتر” “سيدتي”

قد يعجبك أيضا