حضور لافت لمجموعة king pelagique في معرض (غلفود) للأغذية والمشروبات بدبي

تشارك مجموعة مجموعة king pelagique لتصبير السمك بجهة الداخلة وادي الذهب، في معرض الأغذية والمشروبات (غلفود) الذي يقام بدبي تحت شعار “غذاء حقيقي تقوده شراكات متينة”.

وتعرض king pelagique في هذا الملتقى ، الذي يعرف مشاركة أكثر من 5500 عارض، أنواعا مختلفة من الأغذية ،من ضمنها مصبرات السمك بجميع أنواعها.

ويشهد رواق king pelagique بهذا المعرض الدولي المنظم ما بين 19 و23 فبراير الجاري، اقبالا كبيرا من لدن زوار، من مختلف الجنسيات، للوقوف على تنوع المنتجات التي تعرضها الشركة.

ويشكل هذا الملتقى ، فرصة مواتية للشركات المغربية ، التي تنتمي لمختلف جهات المملكة، لإبراز تنوع وجودة منتجاتها ، والبحث بالتالي عن شركاء لتسويقها ، من خلال إبرام عقود وصفقات.

يشار الى أنه ينظم بالموازاة مع المعرض مؤتمر “إنسباير غلفود” الذي يبحث مستقبل الامن الغذائي والتقنيات الحديثة الناشئة التي تؤثر على النظم الغذائية والاقتصادات العالمية. ويعد معرض (غلفود) منصة أساسية في مسار الأعمال في قطاع المشروبات والأغذية حول العالم، ويكشف النقاب عن منتجات وابتكارات جديدة، ويضم أجنحة من 127 دولة.

ويجمع المعرض عددا من العلامات التجارية العالمية والجهات العارضة الجديدة التي تعرض المنتجات والمكونات الغذائية والتعريف بممارسات الطهي الأصلية، وبحث فرص عقد صفقات تجارية . ويشكل المعرض فرصة للشركات العاملة في صناعة الأغذية والمشروبات لتقديم منتجاتها وخدماتها وحلولها للمشترين من أنحاء العالم، وتسهيل الصفقات التجارية العابرة للقارات.

قد يعجبك أيضا