Advertisement

حجز كمية مهمة من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المتوسط

أحداث الداخلة الجمعة 21 أبريل 2023 - 21:25

تمكنت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والجمارك، أمس الخميس، من إحباط تهريب كمية مهمة من مخدر الكوكايين على متن حاوية تبريد بميناء طنجة المتوسط.

وصرح عميد شرطة ممتاز فكري أحمد أشرف، رئيس المنطقة الأمنية بطنجة المتوسط، أن عملية أمنية مشتركة بين مصالح الأمن والجمارك بميناء طنجة المتوسط أسفرت عن ضبط حاوية تبريد قادمة من دولة الإكوادور ومتوجهة إلى إسبانيا عبر ميناء طنجة المتوسط بعد الاشتباه في حمولتها.

وأضاف المسؤول الأمني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الجمعة، أن إجراءات التفتيش التي أخضعت لها الحاوية مكنت من حجز كمية مهمة من مخدر الكوكايين ملفوفة بعناية داخل أحشاء أسماك التونة المجمدة، مضيفا أن “عملية استخلاص المخدرات متواصلة من أجل إخضاعها لعملية الوزن النهائي”.

وقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن الشبكة الإجرامية العابرة للحدود الوطنية ، المتورطة في محاولة تهريب هذه الشحنة من مخدر الكوكايين.

وتعكف الأبحاث والتحريات المنجزة على كشف وتشخيص جميع أعضاء هذه الشبكة الإجرامية الدولية سواء في بلد التهريب أو في بلد الوجهة النهائية، وذلك بالتنسيق مع المكاتب المركزية الوطنية التابعة للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية أنتربول.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 20 يوليو 2024 - 17:43

فاس: صديقي يُطلق أشغال بناء سوق جديد للجملة للأسماك بتكلفة 50 مليون درهم

الجمعة 19 يوليو 2024 - 19:11

حظر جمع وتسويق صدفيات منطقتي تامري-كامب غير وإيمي وادار بأكادير

الجمعة 19 يوليو 2024 - 12:53

أمن مراكش يوقف بريطاني متهم بالاتجار الدولي في المخدرات

الخميس 18 يوليو 2024 - 17:02

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن المرسوم المتعلق بإحداث الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة