حالة من الفوضى والاشتباكات بــ”لافوار” بالداخلة.. ومواطنون يطالبون بغلقه

أحداث الداخلة

 

يشتكي عدد كبير من سكان مدينة الداخلة، هذه الأيام، من “لافوار” الترفيهي لألعاب الأطفال، الذي تم إنشاؤه مؤخراً بساحة المنتزه بمدينة الداخلة، وذلك بسبب سوء التنظيم والعشوائية التي يعرفها هذا “لافوار”.

 

وأكد عدد من المواطنين في تصريحات لـ”أحداث الداخلة”، على أن هذا “لافوار” يعتبر خطراً على أمن وسلامة المواطنين، خصوصاً الساكنة المجاورة له، نتيجة ما يسببه من اشتباكات يومية بين عدد من المنحرفين الذين يتوافدون عليه كل يوم.

 

وأوضح مصدر عليم، أن هذا “لافوار” يعرف كل يوم اشتباكات قوية بين عدد من المنحرفين بواسطة الحجارة والأسلحة البيضاء، ما يتسبب في حالة من الفوضى والخوف لدى المواطنين والساكنة المجاورة.

 

وأضاف ذات المصدر، أنه رغم المجهودات الأمنية التي يبذلها رجال الأمن من خلال توفير الحماية للمواطنين والممتلكات العامة والخاصة، إلا أن عددا من المنحرفين أصبحوا يخيفون المواطنين الذين يتوافدون على عين المكان، بسبب الاشتباكات التي تندلع يينهم كل يوم.

 

وأشار المصدر نفسه، إلى أن بعض الألعاب “المهترئة” التي تتواجد بـ”لافوار” المذكور، تفتقد للسلامة وللأمان، ومن شأنها أن تسبب كارثة حقيقية للأطفال الصغار لاقدر الله.

 

وفي ذات السياق، طالب عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، السلطات المحلية باتخاذ إجراء من شأنه أن يغلق هذا ”لافوار”، أو نقله إلى مكان آخر آمن يوفر الأمان للمواطنين والأطفال الصغار، لأن الأمر أصبح خطرا يهدد حياة المواطنين والساكنة المجاورة على الخصوص.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي