جمعية أبناء الداخلة في قلب الحدث بمعرض الليوتيس بأكادير

مساحة اعلانية

أحداث الداخلة ـــ مراسلة

 

خلال معرض الليوتيس بأكادير في نسخته الخامسة الممتدة من 21 فبراير الى 24 فبراير 2019. تم الاطلاع على مجموعة من المستجدات المتعلقة بتربية الاحياء البحرية على المستوى الوطني و الدولي.

 

اضافة الى الوقوف على المستجدات المتعلق بتربية الاحياء البحرية بالداخلة بحيث التقى اعضاء الجمعية : الرئيس حمنة محمد أحمد . نائب الرئيس محمد الرويجل. نائب الكاتب العام التروزي محمود . نائب امين المال : حميادة عبد الله، مع مديرة الوكالة الوطنية لتربية الاحياء البحرية السيدة مجيدة معروف مرفوقة بالسيد محمد شركش ممثل الوكالة بمدينة الداخلة ، بحيث أكدت على انها ستواكب الشباب المعنيين بتربية الاحياء البحرية في جميع المراحل الى تنزيل مشروعهم على ارض الواقع ، كما أشارت تطلّع الوكالة بإعطاء دفعة حقيقية لتنمية تربية الأحياء البحرية بالداخلة في أطار تعاون جميع الشركاء في هذا المجال .

 

كما ان اعضاء الجمعية قاموا بالمشاركة في ندوة بمعرض الليوتيس بتأطير مجموعة من الخبراء في المجال حول المشاكل البيئية التي تهدد تربية الاحياء البحرية ، و كيفية استعمال التكنولوجيا الحديثة في انتاج و حماية و تصدير منتوجات الاحياء البحرية. و تم التنسيق والتعرف على عدة مستثمرين من مختلف دول العالم بخصوص تسويق وسلامة منتجات الاحياء البحرية، وتسليط الضوء على تربية الأحياء البحرية بالداخلة خلال الندوة بصفتها مدينة واعدة في هذا المجال.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي