Advertisement

توعية بيئية.. مؤسسة “king pelagique” تقود حملة تنظيف كورنيش الداخلة

أحداث الداخلة السبت 2 سبتمبر 2023 - 23:17

قــامت مساء اليوم السبت مؤسسة king pelagique بشراكة مع مجموعة من الفنادق والفعاليات الجمعوية بالجهة وجمعية المهاجرين الأفارقة بالداخلة ومجموعة من المتطوعين للمساهمة في تنظيف شاطئ الكورنيش بمدينة الداخلة من نفاياتها.

وتم توفير الأدوات والمعدات اللازمة لجمع النفايات وتنظيف الشاطئ حيث قام المتطوعون بتنظيف الشاطئ من النفايات المتناثرة، وجمع القمامة، وفرزها للتخلص منها بطرق صحيحة.

وتهدف حملة تنظيف شاطئ الكورنيش إلى تحقيق عدة أهداف مهمة. أولاً، الحفاظ على نظافة الشاطئ وجماله الطبيعي لضمان تجربة ممتعة للزوار والمحليين. ثانياً، زيادة الوعي البيئي وتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية في الأفراد. ثالثاً، التشجيع على التعاون والمشاركة الاجتماعية في جهود الحفاظ على البيئة.

كذلك تعزيز صورة مدينة الداخلة كوجهة سياحية مستدامة تهتم بالبيئة حيث استهدفت المبادرة لتوعية المواطنين الحاضرين بأهمية الحفاظ على البيئة البحرية .

وتفاعل السكان المحليون مع الحملة بحماس وتفاعل إيجابي، حيث انضم العديد منهم للمتطوعين وساهموا في تنظيف الشاطئ .

وقد تمكنت الحملة من جذب اهتمام وسائل الإعلام المحلية والوطنية، مما ساهم في زيادة الوعي العام بأهمية حماية الشواطئ والبيئة بجهة الداخلة وادي الذهب.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:23

سواحل الداخلة.. انتشال جثة لمرشح للهجرة غير الشرعية و إنقاذ 196 آخرين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:32

إحراق مركزاً لاستقبال المهاجرين بالداخلة على يد مهاجرين سنغاليين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:09

الداخلة.. رفع “اللواء الأزرق” بشاطئ أم لبوير للمرة ال 11 على التوالي

الثلاثاء 16 يوليو 2024 - 22:59

تلاميذ مركز السلام الفرصة الثانية يتعرضون للرسوب وأولياء أمور التلاميذ يطالبون الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالتحرك بشكل عاجل للتوضيح