Advertisement

تحقيق.. عدد كبير من الخروقات الخطيرة داخل “وزين بالحسن” ستنكشف

أحداث الداخلة الجمعة 5 مايو 2023 - 00:16

لا يزال الرأي العام المحلي والوطني يتابع باهتمام وقلق كبيرين واقعة وفاة اربعة عمال داخل وحدة تصبير السمك وادي الذهب، وذلك للبحث عن سبب وقوع هذه الكارثة وكذا معرفة الخروقات التي يرتكبها هذا المعمل، والعوامل الغير طبيعية التي أدت لهذه الفاجعة.

وتعد جريدة “أحداث الداخلة” قرائها الأوفياء، بفتح تحقيق معمق يكشف معطيات خطيرة ووحصرية تهم هذا المعمل الذي يخفي داخله الكثير من الخروقات والتجاوزات القانونية تهدد سلامة العمال وكذا البيئة.

وللإشارة فأحداث الداخلة ستطرق لهذا الملف من باب المهنية والاستقصاء الصحفي وبعيدا عن استغلال المآسي، وهذفنا هو المساهمة ولو قليلا في كشف المستور والحقيقة حتى يتم معاقبة مسؤولي هذا المعمل لكي لا تتكرر فاجعة أخرى.

يشار، أن مدينة الداخلة، إهتزت بوم الثلاثاء الماضي، على وقع فاجعة هزت الرأي العام الوطني والمحلي إثر وفاة أربعة أشخاص اختناقا داخل المعمل المذكور.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يوليو 2024 - 19:45

الداخلة.. الكثبان الرملية البيضاء، وجهة إيكولوجية مثالية لعشاق الطبيعة

الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:23

سواحل الداخلة.. انتشال جثة لمرشح للهجرة غير الشرعية و إنقاذ 196 آخرين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:32

إحراق مركزاً لاستقبال المهاجرين بالداخلة على يد مهاجرين سنغاليين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:09

الداخلة.. رفع “اللواء الأزرق” بشاطئ أم لبوير للمرة ال 11 على التوالي