بوجدور .. توقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات وتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

أحداث الداخلة
أخبار الصحراء
أحداث الداخلة1 نوفمبر 2021
بوجدور .. توقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات وتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة بوجدور على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الاثنين فاتح نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات وتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وقد أوضحت عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث صادرتين في حقه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي العيون والداخلة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضيتين تتعلقان بتنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر،وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، ورصد علاقته المحتملة بشبكات الاتجار في المخدرات وتنظيم الهجرة غير المشروعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.