بلقيس تبهر الحضور في حفل كامل العدد بالقاهرة

أحيت الفنانة بلقيس أولى حفلات عيد الفطر مساء أمس ثالث أيام العيد تحت شعار كامل العدد داخل أحد الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد بالقاهرة .

بلقيس قدمت عدداً كبيراً من أغانيها وسط تفاعل كبير وذلك بعد ما طلب منها الجمهور اكثر من مرة غناء أكثر من أغنية وسط تفاعل كبير من الحاضرين .

الحفل بدأ بتقديمها أغنية العيد جاء ثم ممكن وقدمت دودووم وياخالة وجبار وصابرة ودبلوماسي و إنتهي. وختمت الحفلة بغناء أغنية الغزالة رايقة.

بلقيس من المقرر أن تغادر القاهرة غداً إلى السودان لتقديم أولى حفلاتها بالسودان بعد غد يوم 7 مايو.

وقد طرحت مؤخراً أغنية أغنية “العيد جاء” بمناسبة موسم العيد وحققت نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت تريند اليوتيوب لأكثر من دولة عربية خلال الأسبوع الماضي.

وهي الأغنية التى تعاونت فيها مع الملحن أحمد العتباني والشاعر محمد البوغة والموزع الموسيقي جيزو وقدمتها باللهجة العربية الفصحى وتم تصويرها فى جورجيا مع المخرج دان حداد.

يذكر أن بلقيس فتحي قدمت في موسم الصيف الماضي أولى أغانيها باللهجة المصرية “دبلوماسي”وحققت بها نجاحاً مع الجمهور المصري مما دفعها لتقديم أغنية ثانية باللهجة المصرية تم تصويرها منذ شهرين بالقاهرة وسيتم طرحها قريباً تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

قد يعجبك أيضا