بسبب الظلم التحكيمي.. فريق مولودية الداخلة يحتج أمام مقر الجامعة الملكية لكرة القدم

أحداث الداخلة

 

نظم، نادي مولودية الداخلة برئيسه وعدد من أعضاء مكتبه المسير ولاعبيه، اليوم الإثنين، وقفة إحتجاجية أمام مقر الجامعة الملكية لكرة القدم، بمدينة الرباط.

 

وعن سبب هذه الوقفة الاحتجاجية، أوضح أحد أعضاء مكتب النادي، في اتصال هاتفي مع جريدة “أحداث الداخلة”، أن سبب هذه الوقفة الاحتجاجية، يأتي بعد الظلم التحكيمي التي يواجهه فريق مولودية الداخلة، في عدد من المباراة.

وأوضح ذات المتحدث، أن الفريق استهدف خلال المباراتين الأخيرتين، التي جمعتهم مع النادي المكناسي وبلدية ورزازات، حيث أن حكم المباراة أقر ضربة جزاء “خيالية”، لصالح النادي المكناسي، وهو الأمر الذي تكرر أمس الأحد، أثناء المباراة التي جمعت مولودية الداخلة بفريق بلدية ورزازات.

 

وأضاف، أن حكم مباراة الأمس منح بطاقة صفراء مجانية في حق فريق مولودية الداخلة، وكذا ممارسة على على الفريق استفزازات خطيرة، مشيراً أن فريق مولودية الداخلة، أصبح مستهدفاً من طرف بعض الحكام والفرق، لأجل إسقاط الفريق وتحطيمه.

وأكد، أن الجامعة استجابت مع احتجاهم، وأكدت لهم على أنه سيتم عقد اجتماع بين النادي والجامعة من طرف اللجنة المركزية للتتحكيم، غداً الثلاثاء، حيث ستقدم المولدية حينها جيمع الوثائق والإثباتات التي تدل على تعرض النادي لظلم تحكيمي متتالي، واستهداف خطير، من طرف عدد من الحكام والفرق.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي