برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس التركي إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف میدان تقسیم وسط اسطنبول

أحداث الداخلة14 نوفمبر 2022
أحداث الداخلة
أحداث سياسية
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس التركي إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف میدان تقسیم وسط اسطنبول

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى فخامة السيد رجب طيب أردوغان، رئيس جمهورية تركيا، وذلك إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف میدان تقسیم وسط اسطنبول، مخلفا العديد من الضحايا.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبعد، فقد تلقيت ببالغ الأسى والاستنكار نبأ الهجوم الإرهابي الدنيء الذي استهدف میدان تقسیم وسط اسطنبول، مخلفا العديد من الضحايا الأبرياء”.

وأضاف جلالة الملك “وبهذه المناسبة الأليمة، أتقدم إليكم، ومن خلالكم إلى الأسر المكلومة وإلى الشعب التركي كافة، بتعازي الحارة، مشفوعة بدعواتي للعلي القدير أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

وتابع صاحب الجلالة “وإذ أجدد إدانتي الشديدة لهذا الاعتداء الجبان، أؤكد لفخامتكم تضامن المملكة المغربية مع بلدكم الشقيق وشجبها المطلق لكل أشكال الإرهاب المقيت الذي يستهدف أمن وحياة المواطنين، وتنبذه كافة القيم الإنسانية الكونية”، معربا جلالته عن أخلص مشاعر التعاطف والتضامن للرئيس التركي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة