بالفيديو سمية الألفي “الصغيرة”: الخجل يمنعني من تحقيق طموحي وهذا الرجل ساعدني

احتفلت الفنانة الشابة سمية الألفي، ابنة شقيق الفنانة القديرة سمية الألفي بنجاح دورها في مسلسل “أحلام سعيدة”، وقالت أن الخجل هو السبب الوحيد وراء بطء مسيرتها الفنية وعدم تحقيق أحلامها في التواجد بأعمال درامية، وأشارت إلى أن المخرج عمرو عرفة ساعدها بقوة لتحقيق حلمها بعدما أسند لها شخصية “فوزية” والدة “ديدى هانم” يسرا..

سمية الألفي جسدت شخصية والدة يسرا – الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت سمية الألفي، خلال حوار لبرنامج هذا الصباح على فضائية Extra News: أنا من غير الحاج عمر مكنتش هعرف أعمل حاجة.. أنا خجولة جداً وفكرة اختياره ليا شجعني.

أشارت إلى أن اقتصار ظهورها على مشاهد الفلاش باك لم يشغلها وقالت: إنها لم تفكر فى مساحة الدور المعروض عليها بمسلسل أحلام سعيدة، وإنما بحثت عن مدى تأثير الشخصية في الجمهور.

سمية الألفي والمخرج عمرو عرفة – الصورة من حسابها على انستغرام

وتابعت أن دورها أمام الفنانة يسرا انطلاقة وبداية جديدة فى عالم الفن، وقالت أنها تحاول التمثيل منذ سنوات طويلة وتسعى إلي العمل والاحتراف فى ذلك المجال.

يذكر أن سمية الألفي ابنة شقيق الفنانة سمية الألفي، وبدأت مسيرتها الفنية باسم ندى الألفي حتى لا تستغل تشابه الاسم وصلة القرابة بينها وبين النجمة الكبيرة، ودرست تمثيل وإخراج وفنون بصرية في الجامعة الأمريكية، كما درست الفلسفة وعلم النفس، أسند إليها أول بطولة لها في فيلم “ورد” أثناء دراستها في الجامعة، وشاركت في مسلسل “الحب فرصة أخيرة”، و”لدينا أقوال آخرى”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

قد يعجبك أيضا