بالصور .. مي العيدان تثير الجدل بتعليق حول أخبار حمل أصالة من فائق حسن.. فماذا قالت؟

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بتعليقها حول الأخبار التي تحدثت عن حمل الفنانة أصالة من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

ونشرت مي العيدان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة لأصالة وتظهر فيها ببطن منتفخ فيما أعلنت مي ان أصالة عمرها اثنان وخمسون عاماً وأنها لم تعد قادرة على الإنجاب.

وقال مي في تعليقها على الصورة: “انتو من صجكم.. مره عمرها ٥٢ سنه وينها وين الحمال.. ياحبايبي هذا الكرش كرش رمضان من كثر ماكلت عصمليه ومجدره ومقلوبه”.

وأثار تعليق مي الجدل حول طريقة تعاطيها مع الموضوع حيث أكد عدد من المعلقين أن الناس تعيش أجواء العيد ولا داعي للتهجم على الآخرين بالإضافة إلى طريقة التعاطي.

وكانت الكثير من الأخبار قد انتشرت عن حمل الفنانة أصالة من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن خصوصاً بعد ظهورها ببطن منتفخ بعض الشيء.

كما تداولت العدد من الحسابات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تتحدث عن انفصال أصالة وفائق حسن قبل مدة قبل أن تخرج الأولى بصورة تجمعها بزوجها في السيارة وتؤكد انهما لبعضهما البعض في نفي غير مباشر لشائعة الطلاق.

وكانت أصالة قد نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” ووجهت معايدة لزوجها وجمهورها وعائلتها بمناسبة عيد الفطر وقالت في تعليقها: “كلّ سنه وكلنا بخير وقلوبنا حلوه وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها.. وبهالعيد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديده لعيد يارب عليكم كلكم سعيد …”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

قد يعجبك أيضا