بالصور.. إفتتاح مقر حزب الحركة الديموقراطية الإجتماعية بالداخلة

افتتح، اليوم الثلاثاء، مقر المرحوم “محمد لامين ولد حرمة الله” لحزب الحركة الديموقراطية الإجتماعية بمدينة الداخلة.

وأشرف على افتتاح هذا المقر الأمين العام للحزب عبد الصمد عرشان، رفقة العديد من أعضاء المكتب السياسي.

وحظي الأمين العام لحزب االحركة الديمقراطية الاجتماعية والوفد المرافق له، بإستقبال حار من طرف عائلة المرحوم محمد الأمين و المنسق الجهوي ومناضلي ومناضلات الحزب وفعاليات جمعوية.

وسيعقد الأمين العام للحزب، لقاءات بمدينة الداخلة، استعدادا للانتخابات المقبلة مع مناضلي الحزب والفعاليات الجمعوية والاعلامية ،لتمكين حزب النخلة من احتلال مراتب مريحة على مستوى الداخلة والصحراء المغربية عموما  ،التي تتوفر فيها الحركة الديمقراطية الاجتماعية على مصداقية كبيرة وعلى مؤهلات عالية من أطر يشهد لها بالكفاءة العالية والمواطنة الحقة والنضال المستميت الصادق.

وستشكل هذه الزيارة مناسبة لتقاسم وجهات النظر حول الوضع السياسي ببلادنا، كما سيتم تدارس ومناقشة مجموعة من النقط الأساسية أهمها سبل الرفع من أداء حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية على مستوى إقليم الداخلة وادي الذهب، خصوصا في الجانب المتعلق بالاستحقاقات الانتخابية 2021، حيث يراهن الحزب بهذا الصدد على تحقيق نتائج جد متقدمة.

وخلال تواجده بالداخلة توجه الوفد الرسمي للحزب لمقبرة شمنى التي تبعد بحوالي 40 كلم عن مدينة الداخلة للترحم على روح المرحوم محمد الامين حرمة الله وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي