بالصور .. إعادة تمثيل جريمة قتل شاب التي اهتزت على وقعها مدينة الداخلة

أحداث الداخلة 

 

أعادت المنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، عصر اليوم الأحد، تمثيل جريمة قتل شاب التي اهتزت على وقعها مدينة الداخلة في الساعات المتأخرة من ليلة الجمعة الماضية.

 

 

وتم إعادة تمثيل هذه الجريمة البشعة، بحضور رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، ووسائل الإعلام، وحشود غفيرة من ساكنة الداخلة التي ادهلت لبشاعة الجريمة.

 

وفي تصريح لـ”أحداث الداخلة“، أوضح “حسن بومليك”، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، أنه في ما يخص هذه جريمة القتل، “ففي التاريخ 24 من الشهر الجاري أي ليلة الجمعة الماضية، توصلت حوالي الساعة الحادية عشر ليلاً قاعة المواصلات بإخبارية مفادها أن أحد الأاشخاص تعرض للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى”.

 

 

وأكد “بومليك”، أنه “فور توصل المصالح الأمنية بوقوع الجريمة، تجندت مختلف مصالح المنطقة الإقليمية للأمن، وبتنسيق تام مع الفرقة المحلية لمراقبة التراب الوطني، حيثتم تكثيف التحريات، وبالتالي تم التوصل إلى المتورطين”.

 

وأضاف، أنه “أسباب الجريمة يعود إلى خلاف حول فتاتين، حيث تدخل الضحية فقصد الفصل فيما بين شخصن الذين كانوا موضوع الشجار حول الفتاتين، حيث تم طعنه من طرف أحد الجناة، بواسطة سكين، حيث لفظه أنفساه الأخيرة وهو في طريقه إلى المسشفى”.

 

قد يعجبك أيضا