“الكينغ بيلاجيك” توزع مساعدات غدائية لفائدة ساكنة البوادي بجهة الداخلة وادي الذهب

أحداث الداخلة

 

أطلقت مؤسسة “الكينغ بيلاجيك” للأعمال الإجتماعية، التابعة للمجموعة الاستثمارية في قطاع الصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب “كينغ بيلاجيك”، _ أطلقت _  صباح اليوم الخميس، عملية توزيع كمية هامة من المساعدات الغدائية لفائدة ساكنة البوادي بالجهة.

 

 

وأشرف على هذه العملية التضامنية السيد “رضى الشامي” مدير مجموعة “الكينغ بيلاجيك”، حيث تم نقل هذه المساعدات إلى مناطق مختلفة ببوادي الجهة، وتم توزيعها على عدد من الأسر القاطنة هناك، والتي تعاني من نقص كبير في المواد الغدائية، تزامناً وحالة الطوارئ الصحية المفروضة بالمملكة بسبب فيروس “كورونا”.

 

 

وتم توزيع هذه المساعدات الغدائية على 250 أسرة بكل من منطقة بئر انزران، زاوية مربيه ربو، والعطف، كليب اجديان، والكرارة، حيث تحتوي هذه المساعدات الغدائية على الدقيق وزيت المائدة والسكر، والمعجنات والقطنيات، وعلب السمك والشاي، والأزر، بالإضافة إلى مواد تنظيف وغيرها من المواد الغدائية الأساسية.

 

 

هذه البادرة الإجتماعية التي أطلقتها مؤسسة “الكينغ بيلاجيك” للأعمال الإجتماعية، تبرهن على الإنخراط الجاد لمجموعة “الكينغ بيلاجيك” في المساهمة الفعالة للحد من تداعيات فيروس “كورونا” على المستوى الإجتماعي، خصوصاً وأن ساكنة البوادي تعاني من نقص كبير في المواد الغدائية، نظراً للمنع في التنقل المطبق في إطار الطوارئ الصحية.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا