Advertisement

القوات الروسية وقوات دونيتسك بدأت في تدمير مواقع الجيش الأوكراني

أحداث الداخلة ـــ مواقع الثلاثاء 3 مايو 2022 - 16:47
موسكو-العرب اليوم

 بدأت القوات الروسية وقوات جمهورية دونيتسك في تدمير مواقع عناصر الجيش الأوكراني وكتائب “آزوف” المتطرفة بمصنع آزوفستال في ماريوبول، بعد خرقهم لوقف إطلاق النار.وقال المتحدث باسم المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الروسية، فاديم أستافيف، في تصريح اليوم الثلاثاء، إن مسلحي كتيبة “آزوف” والقوات الأوكرانية استغلوا نظام وقف إطلاق في آزوفستال للوصول إلى مواقع إطلاق النار، وقد بدأ استهدافهم الآن.

وأضاف: “لقد خرجوا من الأقبية واتخذوا مواقع إطلاق نار في المنطقة وفي مباني المصنع. والآن بدأت وحدات من الجيش الروسي وجمهورية دونيتسك الشعبية باستخدام المدفعية والطائرات في تدمير مواقع إطلاق النار هذه”.وقال المتحدث باسم المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الروسية، فاديم أستافيف، في تصريح اليوم الثلاثاء، إن مسلحي كتيبة “آزوف” والقوات الأوكرانية استغلوا نظام وقف إطلاق في آزوفستال للوصول إلى مواقع إطلاق النار، وقد بدأ استهدافهم الآن.

وأضاف: “لقد خرجوا من الأقبية واتخذوا مواقع إطلاق نار في المنطقة وفي مباني المصنع. والآن بدأت وحدات من الجيش الروسي وجمهورية دونيتسك الشعبية باستخدام المدفعية والطائرات في تدمير مواقع إطلاق النار هذه”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كييف تُغلق 4 موانئ رسميًا عقب استيلاء روسيا عليهم لتفرض سيطرتها على التجارة الأوكرانية

روسيا تقصف جنوب وشرق أوكرانيا وتُخرج مطار أوديسا من الخدمة

arabstoday
Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يوليو 2024 - 02:02

زلزالان بقوة 5.7 درجات وعدة هزات ارتدادية على الحدود بين بنما وكوستاريكا

الأحد 21 يوليو 2024 - 19:47

الولايات المتحدة.. بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية

الأحد 21 يوليو 2024 - 09:37

زلزال بقوة 6,2 درجات يضرب غواتيمالا

السبت 20 يوليو 2024 - 22:49

جمهورية الكونغو الديمقراطية.. ارتفاع “مطرد” في حالات الإصابة بجدري القردة