القصة كاملة.. والدة مبابي ترد على تجديد عقده مع سان جيرمان وجمع متعلقاته من باريس




إبراهيم سعيد


نشر في:
الجمعة 6 مايو 2022 – 11:06 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 6 مايو 2022 – 11:06 ص

كشفت فايزة العماري، والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن تجديد عقد نجلها مع ناديه الحالي.

وجاء ذلك بعدما أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن مبابي وافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان من خلال والديه، وذلك ليصبح صاحب أغلى لاعب، يمتلك عقد في العالم.

وجاء رد والدة اللاعب، ذو الأصول الجزائرية، سريعا، لتنفي كل الشائعات حول وصول نجلها لاتفاق مع ناديه، بعدما كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «لا يوجد اتفاق من حيث المبدأ مع باريس سان جيرمان أو أي نادٍ آخر».

وأضافت: «المفاوضات مستمرة حول مستقبل مبابي وفي هدوء كبير، للسماح له باتخاذ الخيار الأفضل فيما يتعلق بجميع الأطراف».

في المقابل انتشرت خلال الساعات الماضية، “ستوري” لأحد أصدقاء مبابي، يدعى أورا إيتو، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ويظهر فيها مبابي وهو يجمع متعلقاته الخاصة من منزله في باريس.

ونقلت بعض الصحف العالمية، الصورة مؤكدة على أن مبابي يجمع أغراضه الخاصة من منزله، استعدادا للرحيل بنهاية الشهر المقبل، مع اقتراب توقيعه لريال مدريد، وفق ما أوضحت والدته.

ولم تنجح إدارة سان جيرمان، حتى الآن في إقناع مبابي، بالتوقيع على عقد لمدة موسمين، وذلك بعدما تم تقديم أكثر من عرض بأعلى قيمة لتجديد عقد لاعب في التاريخ.

قد يعجبك أيضا