العيون.. توقيف 3 أشخاص متهمين في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا

أحداث الداخلة23 نوفمبر 2022
أحداث الداخلة
أخبار الصحراء
أرشيف - مخدرات
أرشيف - مخدرات

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، يوم أمس الثلاثاء 22 نونبر الجاري، ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر ما بين 28 و42 سنة، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل جناية إضرام النار عمدا، وذلك لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه الأول على مستوى حي المسيرة الخضراء بمدينة المرسى، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا، لتسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن إيقاف باقي المشتبه فيهم، وحجز كمية إضافية من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى هاتفين نقالين، وسكين خاص بتقطيع المخدر.

وقد تبين بعد إخضاع هوية الموقوفين للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل جناية إضرام النار عمدا من طرف أمن السمارة.

يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا إيقاف كل من له ارتباط بهذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة