الشيخ أعمار، يقصف “الخطاط ينجا” و يكشف مؤامرات قيادة حزب الإستقلال ضد مناضلي الحزب و ساكنة الجهة

خرج الشيخ أعمار و كيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بالبرلمان و القائد الإستقلالي السابق بتصريح يقصف من خلاله المنسق الجهوي لحزب الاستقلال “الخطاط ينجا” كاشفا الكثير من المؤمرات التي أحيكت ضده و ضد غالبية مناضلي و مناضلات الحزب.

و قال “الشيخ أعمار” عضو المجلس الجهوي للداخلة بأن مؤامرة خبيثة خطط لها حزب الإستقلال بجماعة العرݣوب الترابية كان المراد منها هو زرع فتنة بين العائلة الواحدة لتحقيق غاية في نفس يعقوب.

و أضاف “الشيخ أعمار” أن حزب الإستقلال تم نسفه من طرف مجموعة من الأشخاص التي تقوده حاليا حيث عطلت جميع هياكل الحزب و خلقت صراعا بين مناضليه الحقيقين للإستفراد بالحزب و لوائح المرشحين.

و أكد مرشح حزب “لبام” بلائحة البرلمان أنه أكتشف مؤخرا أن من يقودون سفينة الإستقلال مجرد مجموعة تحاول ممارسة السياسة لتحقيق غايات و مصالح خاصة مضيفا أنه سيكشف جميع الخبايا التي تحاك خلف الكواليس.

و أستنكر “الشيخ أعمار” هذا النوع من السياسة التي يمارسها حزب الإستقلال بمباركة من الخطاط ينجا و التي يروم من خلالها التغرير بساكنة الجهة و تشويه صورة خصومه السياسيين الذين إلتقى بهم ما من مرة سرا و هو السؤال الذي بات اليوم مطروحا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي