السمارة.. توقيف متهم بالاتجار بالمخدرات ومسكر الماحيا

تمكنت الدائرة الأولى للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، مساء يوم أمس الأربعاء 18 أبريل الجاري، من توقيف عشريني لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا وتقطير مسكر ماء الحياة.

وقد أمكن إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين محكم له على مستوى حي البريد بمدينة السمارة، متلبسا بحيازة كمية مجزأة من مخدر الشيرا موجهة للترويج.

إجراءات التفتيش التي تم القيام بها بداخل مسكن الموقوف أسفرت عن حجز كمية أخرى من مخدر الشيرا، علاوة على معدات خاصة بتقطير مسكر ماء الحياة، كما تم حجز زهاء 30 لتراً من المواد المخمرة، بالإضافة إلى دراجة نارية متوسطة الحجم يستعملها في تنقلاته أثناء عملية الترويج، ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية، ونرجيلتين.

يضيف المصدر أنه تم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وتندرج هذه العملية الأمنية ضمن المجهودات التي تقوم بها مختلف المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة من أجل محاربة الجريمة بشتى أشكالها، وتوقيف كل مشتبه بارتكابها.

قد يعجبك أيضا