الداخلة .. الأمن يضع حدا لأربعيني متهم بترويج مسكر “الماحيا”

أحداث الداخلة17 نوفمبر 2022
أحداث الداخلة
أخبار الداخلة
الداخلة .. الأمن يضع حدا لأربعيني متهم بترويج مسكر “الماحيا”

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للأمن الجهوي بمدينة الداخلة ليلة أمس الأربعاء 16 نونبر الجاري، مشتبها فيه يبلغ من العمر 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك من أجل قضية تتعلق بصنع وترويج مسكر “الماحيا”.

وقد أمكن إيقاف المشتبه فيه بحي النهضة بمدينة الداخلة متن دراجة نارية، متلبسا بحيازة 21 قارورة من مسكر ماء الحياة تقليدية الصنع موجهة للترويج، كما تم حجز هاتفين نقالين يستعين بهما في عملية الترويج.

إجراءات التفتيش التي تم القيام بها في هذه القضية أسفرت عن حجز 300 لترا من المواد المخمرة، علاوة على 46 لترا ونصف من صافي مسكر “الماحيا”، بالإضافة إلى تفكيك معمل تقليدي خاص بتقطير المسكر مكون من طنجرتي ضغط وقنينتي غاز، ومعدات أخرى، وكذا مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة