الإمارات والبحرين تحذران رعاياهما بإسرائيل.. اتبعوا التعليمات

أحداث الداخلة ـــ مواقع
أحداث دولية
الإمارات والبحرين تحذران رعاياهما بإسرائيل.. اتبعوا التعليمات

دعت كل من الإمارات والبحرين، مساء الجمعة، مواطنيهما المتواجدين بإسرائيل إلى توخي الحذر واتباع التعليمات الإسرائيلية، تزامنا مع استمرار العدوان على قطاع غزة المحاصر.

طالبت سفارة الإمارات لدى الاحتلال، في بيان على حسابها بتويتر، “المواطنين المتواجدين في إسرائيل بأخذ الحيطة والحذر وضرورة اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات الإسرائيلية”.

 

 

 

  

بدورها قالت سفارة ممكلة البحرين لدى الاحتلال، في بيان لها إنها “تهيب بالمواطنين البحرينيين الكرام المتواجدين في دولة إسرائيل بتوخي الحيطة والحذر واتباع الاجراءات الأمنية الرسمية المعلنة”.

 

 

 

 

اقرأ أيضا: مظاهرات بالضفة ووقفة احتجاجية بحيفا تنديدا بالعدوان على غزة4

 

وتأتي دعوات الإمارات والبحرين، تزامنا مع شن جيش الاحتلال، غارات على قطاع غزة المحاصر من أكثر من 12 عشر عاما.

 

 وأسفر العدوان الاسرائيلي عن استشهاد عشرة فلسطينيين بينهم طفلة وإمرأة و قيادي من حركة الجهاد الإسلامي، إضافة لإصابة 79 آخرين وفق وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع.

وردا على العدوان، أعلنت “سرايا القدس” إطلاق أكثر من 100 صاروخ على مدن وبلدات إسرائيلية، من بينها تل أبيب.

 

وأعلن الاحتلال عن إصابة 5 أشخاص بينهم 4 بجروح طفيفة خلال ركضهم نحو الملاجئ في مستوطنتي أسدود وسديروت، فيما أصيب خامس بحالة ذعر، وفق ما نقلته قناة “كان” الإسرائيلية الرسمية.

 

وفي 15 أيلول/ سبتمبر 2020، أعلن ارئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تطبيع الإمارات والبحرين علاقاتهما مع الاحتلال بحضور رئيس الوزراء الأسبق بنيامين نتنياهو، وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد ووزير خارجية مملكة البحرين عبد اللطيف الزياني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة