الأحرار يحسم في أسماء مرشحيه.. أمبارك حمية وكيل الائحة بدائرة الداخلة ومحمد لامين حرمة الله وكيل الائحة بدائرة أوسرد

حسم حزب التجمع الوطني للأحرار في مرشحيه بالدوائر التشريعية بالجهات الاثني عشر للمملكة.

ففي جهة الرباط سلا القنيطرة، يتعلق الأمر بكل من أنور صبري عن دائرة سيدي سليمان؛ عبد الكريم الزمزامي  عن دائرة سلا الجديدة؛ أحمد الغزوي  عن دائرة سيدي قاسم؛ حاتم برقية عن دائرة القنيطرة؛ حسن الفيلالي عن دائرة  تيفلت الرماني؛ رشيد الحمري عن دائرة الصخيرات تمارة؛ نور الدين الأزرق عن دائرة سلا المدينة؛ جواد غريب عن دائرة الغرب؛ عبد السلام البويرماني  عن دائرةالخميسات أولماس؛ عبد الرحيم واسلام  عن دائرةالرباط المحيط؛ وعلاء البحراوي عن دائرة الرباط شالة.

وبخصوص جهة الدار البيضاء السطات، فيتعلق الأمر بكل من توفيق كميل عن دائرة ابن مسيك؛ شفيق بنكيران عن  دائرة عين الشق؛ صابر الكياف عن دائرة برشيد؛ محمد بودريقة عن دائرة الفداء ـ مرس السلطان؛ هشام أيت منا عن دائرة المحمدية؛ عبد الرحيم وطاس عن دائرة سيدي البرنوصي؛ محمد حدادي عن دائرة مولاي رشيد؛ رفيق بناصر عن دائرة الجديدة; محمد غياث عن دائرة سطات؛ أمين نقطة عن دائرة مديونة؛ ونور الدين رفيق عن دائرة النواصر.

أما في جهة كلميم واد نون، فيتعلق الأمر بكل من عبد الله اوبركا عن دائرة طانطان؛ حمدي ويسي عن دائرة اسا الزاك؛ ومصطفى بايتاس عن دائرة سيدي إفني.

أما بخصوص مرشحي الحزب بالدوائر التشريعية لجهة سوس ماسة، فيتعلق الأمر بكل من مصطفى تاضومانت عن دائرة طاطا، اسماعيل الزيتوني عن دائرة إنزكان آيت ملول؛ عبد الله غازي عن دائرة تيزنيت؛ وإبراهيم حافيدي عن دائرة أكادير إدا وتنان.

وفي جهة بني ملال خنيفرة، فيتعلق الأمر بكل من حميد العرشي عن دائرة خريبكة؛ بادو محمد عن دائرة خنيفرة؛ خالد المنصوري عن دائرة  بني ملال؛ المحفوظ كمال عن دائرة الفقيه بن صالح؛ المصطفى الرداد عن دائرة بزو واويزغت؛ رشيد المنصوري عن دائرة أزيلال دمنات.

وفي جهة درعة تافيلالت، فيتعلق الأمر بكل من مروان شباعتو عن دائرة ميدلت؛ الحسين أوعلال عن دائرة زاكورة؛ عدي خزو عن دائرة تنغير؛ يوسف شيري عن دائرة ورزازات؛ وعمرو أوجيل عن دائرة الرشيدية.

وفي جهة طنجة تطوان الحسيمة، فيتعلق الأمر بكل من بوطاهر البوطاهري عن دائرة الحسيمة؛ أحمد المرابط السوسي عن دائرة المضيق الفنيدق؛ محمد الحويط عن دائرة وزان؛ رشيد الطالبي العلمي عن دائرة تطوان؛ عمر مورو عن دائرة طنجة أصيلة؛ محمد السيمو عن دائرة العرائش؛ عبد السلام الحسناوي عن دائرة الفحص أنجرة؛ وعبد الرحمان العمري عن دائرة شفشاون.

وفي جهة فاس مكناس، فيتعلق الأمر بكل من التهامي عگبي عن دائرة مولاي يعقوب؛ التهامي الوزاني التُهامي عن دائرة فاس الشمالية؛ نور الدين قشيبل عن دائرة  القرية ـ غفساي ؛ خليل الصديقي عن دائرة تازة؛ محمد شوكي عن دائرة بولمان؛ بدر الطاهري عن دائرة مكناس، حفيظ وشاك عن دائرة  صفرو؛ عبد الرزاق الهاشمي عن دائرة افران؛ ورشيد الفايق عن دائرة فاس الجنوبية.

وفي جهة مراكش آسفي، فيتعلق الأمر بكل من مولاي مختار بنفائدة عن دائرة  قلعة السراغنة؛ عبد الرحمان رابح  عن دائرة  شيشاوة؛ تهامي المسقي عن دائرة آسفي؛ سعيد الكورش عن دائرة الحوز؛ يونس بنسليمان عن دائرة المدينة سيدي يوسف بن علي؛العربي الزكري عن دائرة اليوسفية؛ محمد جني عن دائرة الصويرة؛وعبد اللطيف صنديل عن دائرة الرحامنة، عبد الواحد الشافقي عن دائرة المنارة؛ وإسماعيل البرهومي عن دائرة جليز النخيل.

وفي جهة الداخلة وادي الذهب،  فيتعلق الأمر بكل من، امبارك حمية عن دائرة الداخلة؛ ومحمد الامين حرمة الله عن دائرة  اوسرد.

وفي جهة الشرق،  فيتعلق الأمر بكل من، البوكيلي عبد الله، عن دائرة الدريوش؛ المختار السهلي، عن دائرة جرسيف؛ مصطفى توتو، عن دائرة  جرادة؛ محمد الصديقي، عن دائرة بركان؛ محمد هوار، عن دائرة وجدة انكاد؛ ومحمادي توحتوح، عن دائرة الناظور.

وفي جهة العيون الساقية الحمراء،  فيتعلق الأمر بكل من محمد عياش، عن دائرة العيون؛ عبد الحي حرطون، عن دائرة طرفاية؛ وسيدي حمد الشيكر ،عن دائرة  السمارة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي