Advertisement

ارتفاع حصيلة انقلاب قارب للهجرة السرية نواحي الداخلة

أحداث الداخلة الإثنين 24 يونيو 2019 - 23:54

أحداث الداخلة ـــ كش24

 

إرتفعت حصيلة إنقلاب قارب للهجرة السرية، اليوم الإثنين، لأربعة قتلى بعد العثور على جثة شاب في عقده الثاني لفظها شاطئ منطقة تماية قرب الداخلة.

 

وكان قارب الهجرة السرية قد إنقلب فجر الخميس الماضي، وعلى متنه ما يقارب الأربعين مهاجرا سريا، حيث خلفت الواقعة مقتل شخصين إثنين، قبل أن تلفظ سواحل الداخلة جثة ثالثة يوم السبت الماضي.

 

وسبق لعناصر الدرك الملكي توقيف عشرة مرشحين من بينهم ثمانية من جنسيات إفريقيا جنوب الصحراء وشابين من جنسية مغربية بعد الحادثة المؤلمة، فيما لم تهتدي الجهات المختصة لمصير باقي المهاجرين.

 

وتشهد سواحل الأقاليم الجنوبية للمملكة ارتفاعا مهولا في أرقام الهجرة السرية، حيث تحاول الجهات المختصة تطويقها وتحجيم أنشطة عصابات تهريب البشر من خلال حملات منظمة على أوكار بمناطق نائية على سواحل المنطقة.

 

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:23

سواحل الداخلة.. انتشال جثة لمرشح للهجرة غير الشرعية و إنقاذ 196 آخرين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:32

إحراق مركزاً لاستقبال المهاجرين بالداخلة على يد مهاجرين سنغاليين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:09

الداخلة.. رفع “اللواء الأزرق” بشاطئ أم لبوير للمرة ال 11 على التوالي

الثلاثاء 16 يوليو 2024 - 22:59

تلاميذ مركز السلام الفرصة الثانية يتعرضون للرسوب وأولياء أمور التلاميذ يطالبون الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالتحرك بشكل عاجل للتوضيح