اتحاد الكرة يسرع خطوات التعاقد مع إيهاب جلال.. وموقف حمد إبراهيم




الشروق


نشر في:
الثلاثاء 3 مايو 2022 – 12:42 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 3 مايو 2022 – 12:42 م

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تسريع خطوات إنهاء التعاقد مع إيهاب جلال، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، وذلك بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد أول مباراتين للفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم (كوت ديفوار 2023).

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر إقامة مباراة الجولة الأولى لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقى المنتخب الوطني نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأوضح مصدر باتحاد الكرة أنه سيتم عقد جلسة خلال الأيام القليلة القادمة مع إيهاب جلال، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي، وإنهاء التعاقد وتقديمه لوسائل الإعلام.

وأفاد المصدر أن اتحاد الكرة يرغب في اتخاذ تلك الخطوات لمساعدة إيهاب جلال على التركيز، وبدء مهمته بشكل رسمي، لبدء الاستعداد لمواجهتي غينيا وإثيوبيا.

وفي سياق متصل، أشار المصدر إلى أنه من الوارد انضمام حمد إبراهيم، المدير الفني السابق للإسماعيلي لجهاز المنتخب، بعد إقالته من تدريب الدراويش.

وأكد أنه كان تم الاتفاق مع إيهاب جلال على تواجد الثنائي محمد شوقي وعصام الحضري في جهاز الفراعنة، على أن يختار هو العضو الثالث، والذي كان من الوارد أن يكون أحمد حسام، في ظل انشغال إبراهيم بتدريب الدراويش.

وأتم المصدر موضحًا أنه سيتم فتح ملف الجهاز المعاون مع إيهاب جلال خلال الجلسة التي سيتم عقدها معه، وسيتم الموافقة على ضم حمد إبراهيم، إن طلب التعاقد معه بدلًا من أحمد حسام، مع ضرورة بقاء الثنائي محمد شوقي وعصام الحضري بصورة طبيعية ضمن أعضاء الجهاز الفني.

قد يعجبك أيضا