إيلون ماسك يكشف عن مفاجأة لمستخدمي تويتر

فاجأ رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، الجميع بأن شركة «تويتر» ربما تقوم بفرض رسوما على بعض مستخدمي المنصة، وسيكون هذا القرار جزء من هدف الملياردير لزيادة إيرادات الشركة التي تخلفت عن منافسيها الأكبر مثل شركة ميتا مالكة فيسبوك.

وفي آخر تصريح لماسك عن التغييرات التي سوف يقوم بادخالها أغنى شخص في العالم بعد أن يكمل امتلاكه لمنصة التواصل الاجتماعي، قام إيلون ماسك بالإعلان عبر تغريدة له عن أن موقع «تويتر» سيبقى مجانيًا للمستخدمين العاديين، ولكن قد يطلب رسومًا مقابل استخدامه من قِبل بعض المؤسسات التجارية والحكومية.

ووفقًا لما تم نقله عن صحيفة «theguardian»، قال إيلون ماسك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: «سيكون تويتر دائمًا مجانيًا للمستخدمين العاديين، ولكن ربما يكون بتكلفة “طفيفة” للمستخدمين التجاريين و الحكوميين».

واستكمل حديثه في التغريدة أخرى قائلًا: «وجود بعض العائدات أفضل من لا شيء!»، وتبين أحدث التقارير أن هذا يعد تصريحًا رسميًا من إيلون ماسك، بأن كثيرًا من الفئات المستخدمة للمنصة سيكونوا لديهم القدرة على استخدامها مقابل اشتراك مادي بسيط، حيث يسعى رئيس تيسلا، لزيادة عدد مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة في الولايات المتحدة إلى جانب إيراداتها.

ومنذ مطلع شهر أبريل، ويشارك رجل الأعمال المثير للجدل، تغريدات تحمل قرارات مهمة عن التغييرات التي يُخطط إلى تنفيذها على منصة التدوينات العالمية بمجرد إنهاء صفقة الاستحواذ الكامل عليها، وذلك من أجل تحسين سياسة الموقع العالمي وإضافة بعض المميزات الجديدة.

يذكر أنه ومع بداية أبريل، كان قد وافق الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Tesla على شراء الشركة الأمريكية المالكة لمنصة التغريدات القصيرة تويتر، مقابل 44 مليار دولار، في صفقة ممولة بـ 21 مليار دولار من أمواله الخاصة، واقترض 12.5 مليار دولار أخرى مقابل حصته في شركة السيارات الكهربائية والباقي من خلال قروض من البنوك.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»

قد يعجبك أيضا