Advertisement

إلقاء القبض على المتورطين في جريمة قتل شاب بالداخلة +تفاصيل جديدة

أحداث الداخلة السبت 25 مايو 2019 - 22:45

أحداث الداخلة ـــ متابعة

 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الداخلة يومه السبت من توقيف شخصين أحدهما قاصر لا يتجاوز عمره 17 سنة، وذلك للاشتباه في ضلوعهما في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها قاصر يبلغ من العمر 16 سنة.

 

وحسب مصادر متطابقة، فقد جاء توقيف المشتبه بهما البالغين من العمر على التوالي 20 سنة و 17 سنة بعد مجموعة من التحريات والأبحاث المكثفة من طرف عناصر المداومة عن الأمن العمومي والشرطة القضائية بمختلف أرجلء المدينة والتي انتهت بتحديد مكان تواجد المشتبه بهما الرئيسين في جريمة القتل ليجري توقيفهما.

 

وأضاف ذات المصدر أن عملية التوقيف مكنت أيضا من حجز السكين المستعمل في الإجهاز على الضحية بالإضافة إلى الملابس التي كانا المشتبه بهما يرتديناها أثناء ارتكابهما للفعل الجرمي.

 

وأحيل الموقوف الراشد على أنظار الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

 

و كشفت التحقيقات الأولية مع الموقوفين أن سبب إقدامهما قتل الضحية راجع إلى نشوب خلاف بينهما والضحية الذي كان بصحبة رفاقه الذين قاموا بالتحرش بفتاتين قاصرتين، ليقدما على توجيه طعنات قاتلة له على مستوى الصدر كانت السبب في موته بعد نقله للمستعجلات.

 

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:23

سواحل الداخلة.. انتشال جثة لمرشح للهجرة غير الشرعية و إنقاذ 196 آخرين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:32

إحراق مركزاً لاستقبال المهاجرين بالداخلة على يد مهاجرين سنغاليين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:09

الداخلة.. رفع “اللواء الأزرق” بشاطئ أم لبوير للمرة ال 11 على التوالي

الثلاثاء 16 يوليو 2024 - 22:59

تلاميذ مركز السلام الفرصة الثانية يتعرضون للرسوب وأولياء أمور التلاميذ يطالبون الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالتحرك بشكل عاجل للتوضيح