إدارة موسم جدة 2022 تحذر من استغلال شعار الموسم وتصاميمه 

حذرت إدارة موسم جدة 2022 جميع الشركات والمؤسسات والجهات والأفراد، بعدم استخدام أو استغلال أي حق أو امتياز، أو اسم، أو تصميم، أو شعار، أو رسوم، أو غيرها من العلامات العائدة لموسم جدة إلاّ بموافقة خطية تحدد شروط الاستخدام، وتحفظ حقوق الجميع.
وأوضحت إدارة موسم جدة في بيان صحافي أصدرته اليوم أنه، تم رصد استخدام بعض الشركات والمؤسسات العلامة التجارية للموسم، واستغلال الحقوق المتصلة بها في أغراض تجارية، من خلال طرح إعلانات وحملات تسويقية، وغيرها دون الحصول على موافقة خطية من إدارة الموسم؛ مما يعد مخالفة صريحة للأنظمة تستدعي اتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بمحاسبة المخالفين، وحفظ حقوق موسم جدة، وحقوق شركائه، ورعاته الرسميين.
ونوهت إدارة الموسم بأهمية الشراكة مع كافة الجهات والقطاعات ذات العلاقة للمساهمة في إنجاح الموسم، وتحقيق التعاون والتكامل لخدمة أهالي وزوار مدينة جدة، وتعزيز هذه الشراكة لمن يرغب كشريك أو راع، وفق الإجراءات النظامية المتبعة.
يذكر أن انطلق يوم أمس الاثنين مع أول أيام عيد الفطر المبارك “موسم جدة 2022” في نسخته الثانية، بمنطقة “جدة آرت بروميناد”، ومن المقرر أن يستمر لمدة 60 يوماً يتخلله 2800 يوم فعالية، وذلك في 9 مناطق رئيسة؛ واستمتع الحضور بالعروض الحيّة المشوقة، وما تتميّز به محافظة جدة كوجهة دائمة للسياحة والترفيه والفعاليات في المنطقة.
ويأتي موسم جدة 2022 هذا العام بمجموعة فريدة من الفعاليات العالمية والعروض الفنية والمسرحية التي ستشهدها مواقع الفعاليات، و الحفلات الفنية العربية والعالمية، والألعاب والمدن الترفيهية، إلى جانب المعارض المتخصصة التي سيشهدها الموسم، حيث حرصت إدارة الموسم على استثمار كافة مقومات مدينة جدة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية في تنويع الخيارات أمام الزائر وأفراد الأسرة، وخلق المزيد من الفرص أمام أبناء وبنات الوطن للمشاركة في الموسم.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر”تويتر””سيدتي”

قد يعجبك أيضا