Advertisement

أين أنتم ياجمعيات المجتمع المدني بمدينة الداخلة؟.. نسائكم تُهان كرامتهن وأنتم في سبات عميق

أحداث الداخلة الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 21:35

على أثر الواقعة الغير إنسانية التي شهدتها مدينة الداخلة مؤخرا، والمتعلقة بفضيحة بلدية الداخلة التي تقل عاملات النظافة عبر شاحنة لنقل النفايات، في مشهد حاط من كرامة المرأة المغربية.

ولقيت هذه الواقعة استنكار كببر وعارم من طرف ساكنة الداخلة ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب بشاعة المنظر وكمية الاهانة التي تتعرض لها المرأة المغربية من طرف بلدية الداخلة.

وفي ظل هذا الوضع الخطير الذي يستوجب التحرك من طرف فعاليات المجتمع المدني والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان، تواصل هذع الفعاليات والمنظمات صمت رهب إزاء هذه الفضيحة.

ومن منطلق نحن كإعلام محلي غيور على جهته ووطنه، فإننا نوجه النداء لجميع الفعاليات والمنظمات المدنية بالتدخل بشكل عاجل للتنديد بهذه الفضيحة الغير إنسانية والحاطة من كرامة المرأة المغربية.

واستنكر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصمت المريب لبلدية الداخلة إزاء هذه الفضيحة وعدم خروجها بتوضيح أو بيان، فإن هذا يؤكد بالملموس تورط البلدية في هذا الفعل وكذا محاولتهم طمس الحقيقة وتغطيتها من خلال توجيه أذرعهم الإعلامية بتكذيب هذه الواقعة المصورة بالصوت والصورة.

وفي مايلي فيديو يثبت هذه المشاهد الا إنسانية:

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يوليو 2024 - 19:45

الداخلة.. الكثبان الرملية البيضاء، وجهة إيكولوجية مثالية لعشاق الطبيعة

الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:23

سواحل الداخلة.. انتشال جثة لمرشح للهجرة غير الشرعية و إنقاذ 196 آخرين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:32

إحراق مركزاً لاستقبال المهاجرين بالداخلة على يد مهاجرين سنغاليين

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:09

الداخلة.. رفع “اللواء الأزرق” بشاطئ أم لبوير للمرة ال 11 على التوالي